المحتوى الرئيسى

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز فى حوار CNN

05/16 18:58

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز فى حوار CNN

قبل عرض مسلسل "الزيبق" فى الموسم الرمضانى 2017، والذى من المقرر أن يعرض على شاشة ON Drama" "، أجرى النجم كريم عبد العزيز، أول حوار له مع موقع CNN" ".

ويرصد لكم "دوت مصر"، أبرز ما جاء بالحوار.

عن دوره بالمسلسل، قال "عبدالعزيز"، إنه يجسد شخصية شاب عادي يعمل فني كاميرات، يدعى عمر صلاح الدين، ويؤدي شريف منير، دور ضباط في المخابرات المصرية، ويجنده للعمل معه لتنفيذ إحدى العمليات لصالح جهاز المخابرات، ورغم أن العمل من ملفات جهاز المخابرات العامة المصرية، إلا إنه سيحمل طابع كوميدي.

وبسؤاله عن اختلاف مسلسل "الزيبق" عن بقية الأعمال التي قدمت من ملفات المخابرات، أكد أن الأعمال السابقة كانت فى فترة ما قبل حرب أكتوبر 1973، أما مسلسل "الزيبق" فيقدم قصة وقعت أحداثها في نهاية التسعينيات وأوائل الألفية الجديدة، ما يعني أن العمل جديد.

وبخصوص الفارق بين "الزيبق" وفيلم "أولاد العم" قال: "(أولاد العم) كان رواية خيالية، أما (الزيبق)، قصة حقيقية نفذتها المخابرات المصرية فى الفترة من 1998 و2003، ومن المصادفة أن أشارك البطولة مع شريف منير".

وعن مقارنة الجمهور بين أدواره بالأفلام والمسلسلات علق قائلاَ: "لا أخشى من المقارنة، لأنه بعرض المسلسل للجمهور سيظهر الفارق بين الفيلم والمسلسل".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل