المحتوى الرئيسى

ليون يفتح الباب أمام رحيل لاكازيت لـ"نادي أحلامه"

05/16 17:22

أكد جان ميشال أولاس، رئيس نادي ليون، موافقته على رحيل مهاجم الفريق ألكسندر لاكازيت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، شريطة أن يكون ذلك للفريق الذي يحلم اللاعب بارتداء قميصه، على أن يلبي مطالب النادي المالية.

وقال أولاس، في تصريحات للصحافة الفرنسية: "سيسمح لألكسندر لاكازيت بالرحيل، لكن هذا لا يعني أنه يسمح له بالمغادرة بدون أي شروط.. أحب أن أوضح أنه سيسمح له بالرحيل إلى نادٍ واحد فقط، نادي أحلامه".

وأضاف: "إذا كان نادي أحلامه (الذي لم يكشف عن اسمه) سوف يكون قادرا على قبول مطالبنا مثلما كان الوضع حين انتقل صامويل (أومتيتي) إلى برشلونة العام الماضي، فإنه في هذه الحالة سوف تسير الأمور بسلاسة، وبصرف النظر عن ذلك فإن رحيل اللاعب سيعتمد على عدد الراحلين من الفريق".

وأكمل: "إذا كان بعض اللاعبين لا يشعرون بأن النادي كبير بما فيه الكفاية بالنسبة لهم، فإن الباب مفتوح لهم للرحيل، وسوف نقوم بالتعاقد مع لاعبين من نفس المستوى لكن ذوي عقلية خاصة، وإذا كان هناك لاعبون آخرون يرغبون في المغادرة لأسباب أخرى، فسننظر في الأمر على كل حال".

وأتم: أعتقد أننا سوف تكون مشغولين الصيف المقبل لبحث الراحلين والقادمين،  وأعتقد أن أكبر مشكلة واجهتنا هذا الموسم هي المعاناة أمام الفرص الصغيرة، حيث إن العجز العقلي كان ظاهرا عند عدد من اللاعبين".

يذكر أن لاكازيت البالغ من العمر 25 عاما يخطف الأضواء منذ الموسم الماضي، وهو ما جعل أكبر أندية أوروبا تسعى للتعاقد معه، وأبرزها أرسنال وأتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل