المحتوى الرئيسى

قبل الاستعانة بـ«الشبشب».. أغرب 5 طرق للتهريب داخل السجون

05/16 16:49

ألقت اليوم القوات المعينة بخدمة تأمين محكمة الفيوم الابتدائية، القبض على ربة منزل، بحوزتها محمول داخل شبشب قبل دخولها لزوجها المسجون.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارًا يُفيد بالواقعة، وتبين من التحريات، أن المتهمة هي (إبتسام صوفي حسن - 23 سنة - ربة منزل - مقيمة في بندر أطسا) زوجة مسجون سياسي وبحوزتها كيس يحوى بداخله شبشب رجالى قامت بتصنيعه، ووضعت بداخله هاتفي محمول ماركة نوكيا، بقصد إعطائه لزوجها.

هذه ليست أغرب طريقة يتم التهريب بها داخل السجون ونرصد لكم أغرب حالات التهريب داخل السجون المصرية والعالمية

1- القبض على حمامة تهرب مخدرات إلى سجناء

واحدة من أغرب الطرق التى يتم تهريب المخدرات بها داخل السجون، وذلك بعد أن اكتشف حراس أحد سجون كوستاريكا، أن نزلاء السجن استعانوا بحمامة في تهريب المخدرات إلى داخله.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قالت، إن مسؤولي سجن "لا ريفورما" لاحظوا وجود كيس معلق بمنطقة أسفل رأس الحمامة بشكل غير طبيعى ويبدو أنه تم اختياره بلون الريش كي لا يمكن كشفه وبداخله 14 جرامًا من الكوكايين و14 جرامًا آخرين من مخدر "الحشيش".

2- عامل حاول تهريب مخدرات لمسجون داخل "مكرونة بشاميل" بالجيزة

محاولة تهريب من نوع جديد داخل السجون المصرية كان بطلها أحد العمال؛ لاتهامه بمحاولة تهريب مواد مخدرة لأحد المتهمين المسجونين، على ذمة إحدى القضايا بالسجن المركزى داخل عبوة تحتوى على وجبة مكرونة بشاميل.

3- محاولة تهريب مخدرات داخل عبوات زبادي لمسجون بالقليوبية

نجح ضباط مباحث مدينة "قليوب" بمحافظة القليوبية في إحباط محاولة لتهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة و الحشيش داخل 8 عبوات لمشروب "الزبادي" كانت في طريقها لمسجون على ذمة قضايا مخدرات بسجن مركز قليوب.

4- إخفاء المخدرات داخل الأمكن الحساسة بأجسدا زوجات المتهمين

فى سجن الوادى الجديد تم ضبط كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والحشيش قامت زوجة أحد المتهمين بإخفائها فى مكان حساس بجسدها حيث قامت الشرطة النسائية بتفتيشها للشك فيها وتم استخراج الممنوعات من جسدها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل