المحتوى الرئيسى

نيس يعيد بلهندة لدينامو كييف

05/16 16:44

أكد جان بيير ريفير، رئيس نادي نيس الفرنسي، انتهاء رحلة لاعب خط الوسط المغربي يونس بلهندة مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، بعدما كان يلعب له معارا لمدة موسم واحدا من دينامو كييف الأوكراني.

 وقال بيير ريفير، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "نحن نعلم أنه لن يبقى معنا. أعتقد أن لديه عروضا من عدة أندية خارج فرنسا".

وأضاف: "عدم بقاء بلهندة يرجع في الأساس إلى أن المبلغ المطلوب نظير الحصول على توقيعه بشكل نهائي مرتفع للغاية، حيث يبلغ 9 ملايين يورو".

وإلى جانب القيمة المرتفعة لضم بلهندة نهائيا، فإن راتب اللاعب الشهري يقف أيضا حائلا أمام إتمام الصفقة، إذ إنه يحصل على 400 ألف يورو شهريا، وهو رقم لا يستطيع نيس تحمله، بدليل أنه طوال فترة إعارة اللاعب هذا الموسم كانت خزينة النادي الفرنسي تتحمل نصف هذا الراتب، على أن يدفع دينامو كييف النصف الآخر.

يذكر أن يونس بلهندة البالغ من العمر 27 عاما خاض الموسم الحالي 35 مباراة في مختلف المسابقات مع نيس سجل فيها 3 أهداف وصنع 6 أخرى.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل