المحتوى الرئيسى

صورة- زاك إيفرون يجسد دور سفاح النساء تيد بندي

05/16 16:29

وقع الاختيار على الممثل الأمريكي زاك إيفرون لتجسيد دور السفاح والمغتصب تيد بندي في فيلم جديد يحمل اسم Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile.

سيناريو الفيلم سيتبنى وجهة نظر اليزابيث كلوبفر، صديقة بندي التي رفضت في البداية تصديق أنه ارتكب عدد من الجرائم الشنيعة ثم بعد ذلك ساعدت الشرطة في إلقاء القبض عليه. ومن المقرر أن يتولى الإخراج جو بيرلينجر، صاحب سلسلة الأفلام الوثائقية Paradise Lost .

ووفقًا لموقع The Guardian، فإن هذا الدور يعد جديد بالنسبة للممثل البالع من العمر 29 عامًا، والمعروف بأدواره التي تميل إلى الكوميديا الرومانسية مثل 17 Again، وThat Awkward Moment، وأخيرًا Baywatch.

وعلق المنتج المنفذ للفيلم نيكولا شارتييه على اختيار إيفرون للدور، قائلًا: "لطالما حاولت أن أتعاون مع زاك إيفرون في السنوات الماضية، فهو دائمًا ينجح في إبهار الجمهور والنقاد بأدائه المتنوع الذي تحول من شديد الدراما في فيلم Paperboy إلى كوميديا ذكية في Neighbors، والحقيقة أننا متحمسون للغاية لرؤيته في هذا الدور الجديد".

يشار إلى أن تيد بندي أعدم في ولاية فلوريدا عام 1989، وذلك بعد أن اعترف باغتصاب وقتل أكثر من 30 امرأة في ولايات أمريكية مختلفة.

بالصور- زاك إيفرون يمتطى الجمل في دبي بصحبة فتاة غير معروفة

a href='http://www.filfan.com/news/details/52068' target='_blank'>بالصور- زاك إيفرون يفاجئ متابعيه بعضلاته المفتولة من أجل Baywatch

هيو جاكمان ينقذ زاك إيفرون من موت محقق

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل