المحتوى الرئيسى

عقارات التجمع والشروق والساحل تسيطر على عروض الشركات بـ"المنتقى العربي"

05/16 16:30

سيطرت عقارات التجمع الخامس والشروق والساحل الساحل الشمالي على عروض الشركات العقارية خلال المنتقى العقاري العربي الذي يعقد بمركز المؤتمرات بمدينة نصر.

حيث جاءت عقارات التجمع الخامس في المرتبة الأولى من حيث عروض الشركات تليها عقارات الشروق والساحل الشمالي ثم مدينة نصر والعبور.

تنطلق فعاليات الدورة 35 لمعرض المنتقى العقاري العربي بمركز المؤتمرات بمدينة نصر اليوم الثلاثاء.

ويحضر الافتتاح الرسمي مساء اليوم الدكتور مازن حسن نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون المالية والإدارية والمهندس عبد المطلب عمارة المشرف على قطاع التنمية وتطوير المدن بالهيئة.

كما يحضر كل من المهندس خالد نجم وزير الاتصالات الأسبق، والدكتورة نادية زخاري وزير البحث العلمي سابقا وأشرف سالمان وزير الاستثمار الأسبق، وعبد القوي خليفة محافظ القاهرة ووزير المرافق والعشوائيات السابق.

ويحضر الافتتاح الدكتور خالد الذهبي رئيس مركز بحوث البناء والإسكان، والدكتور طارق السكري وكيل المركز، والمهندس محمود حجازي رئيس الشركة القابضة للتعمير، والنائب يسري الأسيوطي عضو لجنة حقوق الإنسان والنائب محمد الكومي.

من ناحيته، أكد إبراهيم الشواربي رئيس شركة زوم اكسبو المنظمة للمعرض أن الشركة انتهت من كافة الاستعدادات الخاصة بالجولة 35 لمعرض المنتقى العقاري العربي وحرصت على انتقاء المشاركين بالدورة الجديدة من حيث الجدية والالتزام بالتعاقدات مع العملاء وتقديم تسهيلات متنوعة تتناسب مع جميع الباحثين عن مسكن.

وقال "الشواربي" إن عدد الشركات المشاركة بالمعرض حوالي 50 شركة تمثل الخريطة العمرانية للسوق المصري، حيث من المقرر عرض أكثر من 250 مشروعا ما بين السكني والإداري والتجاري والطبي فضلا عن المشروعات الفندقية والسياحية والزراعية.

وأضاف أن الشركات تقدم خلال فترة المعرض بوتقة من العروض المميزة منها التعاقد دون مقدمات حجز وهناك تسهيلات في السداد تصل لـ 100 شهر، وهدايا عينية على الحجوزات عبارة عن عربية واي فون سفن وشاشة عرض 58 بوصة ومفاجئات أخرى سيتم الكشف عنها خلال المعرض.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل