المحتوى الرئيسى

البريد يحتفل بجوائز العمرة للفائزين ويعلن عن خطة لسداد ديون الغارمات قبل رمضان

05/16 20:23

وسط احتفالية يغلب عليها الطابع الروحانى الدينى بتسليم الفائزين جوائز العمرة بعد سحب الكترونى على دفاتر حسابات التوفير قال عصام الصغير رئيس البريد إن هذا الحفل جاء تأكيداً على مصداقية البريد المصرى تجاه عملائه وحرص الهيئة على تحقيق مصلحة عملائها، موضحًا أن الهيئة نجحت خلال الفترة الماضية فى نقل بيانات العملاء على مستوى الجمهورية من النظام اليدوى إلى النظام المميكن سعياً منها للتيسير على العملاء بما يوفر الكثير من الوقت والجهد. 

مشيراً إلى أن الهيئة حققت فائضاً مالياً بلغ 3 مليارات و600 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر الممتدة من 30 /6 /2016 وحتى 31 مارس 2017 مقابل 650 مليون جنيه خلال 9 شهور الممتدة من 30 يونيو 2015 وحتى 31 مارس 2016.

وأرجع عصام الصغير - فى مؤتمر صحفى على هامش الحفل أن الفائض الذى حققته الهيئة بسبب حسن الاستثمار وتقليل تكلفة الأعمال التشغيلية بما يتراوح بين 60 إلى 70 فى المائة بالإضافة إلى تطوير الخدمات البريدية.

وأوضح أن الاستثمارات الكبيرة فى تطوير مكاتب البريد وتحويلها إلى مراكز خدمات متكاملة مميكنة بالكامل وتزويدها بأحدث أنظمة الإنذار ومقاومة الحريق وكاميرات مراقبة مرتبطة مركزياً بمركز بيانات الهيئة الرئيسى تتم إدارتها بأنظمة النداء الآلى المركزية لتقدم مختلف الخدمات للعملاء كان له الأثر البالغ فى توفير البيئة المناسبة للعملاء وتقليل التكاليف التشغيلية ما أدى إلى تعظيم الإيرادات وتحقيق هذا الفائض الضخم.

مشيرا إلى أن عدد عملاء الهيئة بنظام التوفير وصل حالياً إلى 24 مليون عميل فيما وصل إجمالى المحفظة الاستثمارية إلى 188 مليار جنيه حتى 31 مارس 2017.

ولفت إلى أن البريد سيطلق قريباً تطبيقاً عبر الموبايل لتوفير الخدمات البريدية والحوالات لكافة العملاء داخل وخارج مصر، مؤكداً أن أنظمة العمل التكنولوجية فى الهيئة تم تحديثها على أحدث الإصدارات ومحمية بشكل جيد لمواجهة أى اختراقات أو فيروسات خبيثة.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل