المحتوى الرئيسى

عامل يشنق نفسه بشركة أسمنت طرة| وزميله: عايزين يطلعوه على المعاش

05/16 16:25

«شنق نفسه بعد ما زهقوه».. هكذا وصف أحد العاملين بشركة أسمنت طرة، ما حدث مع زميله العامل مصطفى كامل "54 سنة" الذي شنق نفسه ووجده زملائه صباح اليوم الثلاثاء مُعلقًا بقسم التصدير.

قال العامل لـ"التحرير"، طالبًا عدم ذكر اسمه: "في صباح اليوم وقت دخول العمال لمقر الشركة وجدنا مصطفى شنق نفسه بعد ما كانت الإدارة بتضغط عليه لفترة طويلة، ليخرج على المعاش أو يتنقل من قسم لآخر، لحد ما زهق وشنق نفسه".

وتابع: "طبعًا هما لحقوا الموضوع وعاوزين يغطوا على الحدث وبيقولوا ده عنده مشاكل عائلية، ومع ذلك عياله وصلوا الشركة وقالوا احنا كويسين ومفيش مشاكل حصلت معانا".

من جانبه، قال مجدي البدوي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إنه تواصل مع رئيس النقابة العاملة للعاملين بالبناء والأخشاب وأبلغه بأنه بالفعل هناك عامل شنق نفسه داخل شركة أسمنت طرة ومن المعينين، ولا يعاني من أية مشكلات مادية بالعمل ولكنه يعاني من مشاكل أسرية، والأمر لا علاقة له بأوضاعه في العمل.

وصرح عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العاملة للعاملين بالبناء والأخشاب في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، بأن المعلومات التي وصلت النقابة من زملائه، أفادت بأن المنتحر كان بصحبة زملائه أمس الإثنين حوالي الساعة 10 ونصف أو 11 مساءًا، وتحدث معهم بأن لديه بعض المشاكل الأسرية، وأنهم فوجئوا اليوم بشنقه نفسه في منطقة مهجورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل