المحتوى الرئيسى

الشعراوي: 331 منفذا لبيع سلع غذائية مخفضة لأهالي الدقهلية

05/16 16:04

قال الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، إن هناك 331 منفذا لبيع السلع في مراكز وقرى المحافظة، لتوفير السلع الغذائية الأساسية والتموينية والخضروات والفاكهة واللحوم، بخاصة مع قدوم شهر رمضان، موضحا أن البيع يتم بأسعار مخفضة للمواطنين.

وقال محافظ الدقهلية، في تصريح صحفي عنه اليوم، أن هناك تنسيق دائم بين المحافظة والأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني والأجهزة الأمنية وقطاعات التموين، لتخفيف العبء عن المواطنين البسطاء والقرى الأكثر احتياجا.

وتابع الشعراوي، أن الدولة بكامل أجهزتها تضع على رأس الأولويات المواطنين، وبخاصة البسطاء منهم في القرى الأكثر احتياجا، لافتا إلى التعاون التام مع مؤسسات المجتمع المدني وجميع الأجهزة، بهدف إرضاء المواطنين وتحقيق متطلباتهم واحتياجاتهم.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن إجمالي المنافذ الموجودة في القرى 175 منفذا، وفي المدن 156، وهناك متابعة يومية من قبل لجان المرور الميداني على المنافذ، تضم مسؤولي "التموين، مباحث التموين، الصحة، الطب الوقائي والبيطري، البيئة، والمتابعة الميدانية"، للتأكد من التزامها بالبيع بأسعار مخفضة للجمهور، والاطمئنان على جودة وسلامة السلع المعروضة للبيع، وتطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية وحسن التعامل مع المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل