المحتوى الرئيسى

بعد بين عالمين.. رمضان 2017 موسم الانسحابات

05/16 19:18

بعد "بين عالمين".. رمضان 2017 "موسم الانسحابات"

يبدو أن المشهد الدرامي خلال الموسم الرمضاني المرتقب يتغير باستمرار، فالخريطة الدرامية تختلف يوميًا من بين أزمة إنتاج وضيق وقت وغياب نص، حيث من المفترض خوض هذه المسلسلات الماراثون الرمضاني 2017، إلا أن انسحابهم جاء في الوقت القاتل.

ويرصد "دوت مصر" أسماء المسلسلات التي أعلن القائمون عليها الانسحاب من السباق الرمضاني.

أدلى أحد العاملين فى مسلسل "بين عالمين"، في تصريح سابق لـ "دوت مصر"، إن خروج المسلسل من السباق الرمضاني جاء بسبب ضيق الوقت، وعدم الانتهاء من تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل، وحتى يخرج العمل بشكل جيد دون استعجال.

وقالت قناة Cbc الذي تعاقد معها المنتج تامر مرسي لعرض المسلسل، في بيان لها، أن أسرة المسلسل من المخرج والسيناريست والفنانين طارق لطفي، وهشام سليم، ولقاء الخميسي، وفيدرا، وحازم سمير وجميع صناع العمل، يعتذرون للمشاهدين على عدم تمكنهم من المشاركة فى السباق الرمضاني، لأسباب تتعلق بضيق الوقت.

ويعد أيضًا مسلسل "نوح" بطولة النجمين إيمي سمير غانم، من الأعمال التي لن تخوض السباق الرمضاني، وذلك بسبب ظروف إنتاجية، كما أوضحت إيمي بطلة العمل، وذكرت أيضًا إحدى الصحف أن الأزمة المالية هي السبب الرئيسي.

مسلسل نوح بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، ريهام حجاج، مريم حسن، مجدي كامل، عزت أبوعوف، دارين حداد، أشرف زكي، هند رضا، أحمد عبدالله، رانيا منصور، حازم سمير، هيدي كرم، ومجموعة متميزه من الفنانين، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

وبعد بدء تصوير نجوم مسلسل" طوفان"، استعدادًا لخوضه السباق الرمضاني، إلا أنه أيضًا يأتي من ضمن قائمة المسلسلات التى تنسحب من السباق الرمضاني، وذلك بسبب ضيق الوقت.

وأعلن منتج العمل ريمون مقار، عن إنسحاب المسلسل من السباق الرمضاني، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، قررت شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، تأجيل عرض مسلسل الطوفان ليكون خارج السباق الرمضاني هذا العام، وذلك لما يتطلبه العمل من وقت وتفاصيل حتى يليق بحجم النجوم المشاركين فى هذا العمل، وقررت الشركة استئناف التصوير بعد شهر رمضان المبارك.

وقال النجم أحمد زاهر سابقًا لـ "دوت مصر"، إن العمل سيخرج من السباق الرمضاني بالفعل، وأنه توقف تصويره منذ يوم "شم النسيم" الماضي، ولم يتم إبلاغ أي من الممثلين المشاركين بالعمل بموعد إستئناف التصوير، موضحا أنه لم يصور سوى 40% فقط من حجم المشاهد الخاصة به في العمل، الأمر الذي يؤكد خروج "الطوفان"، من السباق الرمضاني المرتقب.

مسلسل "الطوفان"، بطولة النجوم ماجد المصري، وأحمد زاهر، وروجينا، ووفاء عامر، وفتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وسيد رجب، قصة بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدي، ومن إخراج خيري بشارة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل