المحتوى الرئيسى

مسرحية "حريم السلطانة" حصريا على قناة "المحور" في عيد الفطر

05/15 16:19

قدمت شركة "رمسيس الحديثة"، على مدار أربعة أيام، العرض المسرحي النسائي الكوميدي "حريم السطانة"، على خشبة مسرح فندق "تيوليب إن"، في المركز الرياضي الأوليمبي.

وتجسد الفنانة سميرة صدقي، شخصية "السلطانة حسنة"، صاحبة مكتب لحل المشكلات الزوجية بعد اعتزالها الرقص، بصحبة الفنانة مروى، التي تجسد شخصية السكرتيرة "دلال"، والتي كانت "لبيسة" لها في الماضي، وتحلم بأن تصبح في يوم من الأيام مثل السلطانة، وتجرى بينهما مواقف كوميدية خلال المسرحية.

كما تجسد النجمة عفاف شعيب شخصية "قدرية"، وهي زوجة قوية الشخصية، تحاول الحفاظ على بيتها بعد شعورها بخيانة زوجها لها، أما الإعلامية راندا سمير، تخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى، من خلال شخصية "مرام"، وهي دكتورة أمراض نفسية، وصديقة "قدرية"، وتحاول خطف زوجها.

المسرحية من بطولة سميرة صدقي، ومروى اللبنانية، وعفاف شعيب، وراندا سمير، وأسماء الباجوري، وندى بهجت، وهند فتحي، وضحى العوني، وسمر ناجي، وديكور الدكتور أحمد عبدالعزيز، وألحان وتوزيع الموسيقار أحمد رمضان، وتصميم استعراضات ميدو فتح الباب، ومخرج منفذ باسم بهيج، من إنتاج شركة "رمسيس الحديثة"، وتأليف الكاتبة هالة فهمي، ومن إخراج مسرحي حسام الدين صلاح، وإخرجها للتلفزيون المخرج عصام شعبان .

ويتخلل العرض ثلاث أغاني: من غناء مروى، بعنوان "اسمعوا مني يا رجالة"،  و"أداني كلاكس"، إضافة إلى أغنية نهاية العرض بعنوان "ليه الرجالة"، وهي أداء جماعي من كل بطلات العرض.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل