المحتوى الرئيسى

خريطة حرائق المحافظات.. الدقهلية في الصدارة

05/15 12:29

القاهرة - الإثنين، 15 مايو 2017 12:40 م

الأحد، 14 مايو 2017 - 07:59 م

شهدت عدة محافظات، الأحد 14 مايو، نشوب حرائق ما بين تسرب غاز من موقد غاز وغيرها من الأسباب؛ وهو ما رصدته "بوابة أخبار اليوم" في السطور التالية:

حريق بممر مبنى مطرانية بالدقهلية

أكد مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه تلاحظ للخدمات الأمنية المعينة لتأمين الاحتفال بمولد القديسة دميانة بدائرة مركز شرطة بلقاس، بالدقهلية نشوب حريق بممر خلف مبنى المطرانية من الناحية البحرية للدير.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية المتواجدة لتأمين الاحتفال وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده في حينه دون حدوث إصابات بين المواطنين، وبالفحص تبين أنه إثناء قيام إحدى العائلات المتواجدة للاحتفال بإعداد الطعام باستخدام موقد غاز صغير حدث تسرب من الموقد مما أدى إلى اشتعال النيران ببعض متعلقاتهم، وامتدت إلى الوحدة الخارجية لجهاز تكييف إحدى الغرف بداخل الدير مما أدى إلى احتراقها، وأوضح أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

السيطرة على حريق بمدرسة بالفيوم

نجحت قوات الحماية المدنية بالفيوم في السيطرة على حريق شب ببعض الأثاث الخشبي المتهالك بمدرسة الزراعة الثانوية بمنطقة دله، حيث امتد لصوبة زراعية لتدريب الطلاب بالمدرسة، دون إصابات.

وتلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود بلاغًا بنشوب حريق داخل مدرسة الزراعة الثانوية بشارع سعد زغلول، بمنطقة دلة، بمدينة الفيوم، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وإخماده دون حدوث وفيات أو إصابات.

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع في مصنع للأخشاب بالمنطقة الصناعية الثانية بمنطقة أكتوبر، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية تلقت بلاغا، باندلاع حريق بمصنع في أكتوبر، وعلى الفور انتقلت 4 سيارات إطفاء إلى محل البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، ومنع خطر امتداده، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجاري إجراء التحريات اللازمة، للوقوف على سبب الحريق.

السيطرة على حريق بمنزل بقرية صهرجت

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق بمنزل بقرية صهرجت الكبرى التابعة لمركز ميت غمر بعد أن شب في الدور الأول من المنزل وامتد للدور الثاني.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بورود بلاغ للعقيد إيهاب شبانة مأمور مركز شرطة ميت غمر  من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمنزل كائن بقرية صهرجت الكبرى دائرة المركز.

وعلى الفور، انتقل المقدم محمد الحسيني رئيس مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بالطابق الأول بمنزل مكون من طابقين مشيد بالطوب اللبن ومعروش بالسدة والعروق الخشبية ملك المدعو رضا عبدالله أحمد صالح 38 سنة عامل ومقيم بذات القرية، وامتدادها إلى الطابق الثانى نجم عن ذلك احتراق محتويات المنزل من الأثاث، ولم ينجم عنه ثمة إصابات.

سيطرت قوات الحماية المدنية بالسويس على حريق نشب بسيارة ملاكي بشارع الجلاء بحي السويس بجوار مبنى ديوان عام المحافظة.

كان اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بسيارة ملاكي بالقرب من مبنى ديوان عام محافظة السويس والذي يقع بشارع الجلاء بحي السويس، حيث انتقلت سيارات الحماية المدنية على الفور إلى مكان الحادث للسيطرة على حريق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل