المحتوى الرئيسى

شبكة NBC تتراجع عن وقف عرض هذا المسلسل بسبب الجمهور

05/15 15:15

تتغير خريطة المسلسلات الأمريكية بناءًا على القرارات التي تتخذها القنوات المنتجة هذا الأسبوع. وتعد شبكة NBC من بين الشبكات التلفزيونية التي قررت وقف عرض عدد من مسلسلاتها بسبب ضعف نسب المشاهدة.

ومن بين هذه المسلسلات كان مسلسل Timeless الذي قررت NBC الأسبوع الماضي، وقف عرضه وعدم تجديد التعاقد مع فريق العمل لإنتاج موسم ثاني.

ولكن هذا القرار عرضها لحملة انتقادات واسعة شنها محبو ومتابعو المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لهذا عدلت عن سحب العمل بعد مرور ثلاثة أيام فقط.

وقال رئيس مجلس إدارة القناة روبرت جرينبلات، خلال مؤتمر صحفي عُقد أمس الأحد، "لقد استجبنا إلى الجمهور الغاضب وقررنا في صباح اليوم التالي أن نجتمع لنجد حلًا يمكننا من خلاله تجديد التعاقد مع فريق العمل".

وبسؤاله حول أن هذه القرارات المفاجئة يمكن أن تكون أسلوب دعائي جديد لجذب انتباه الجمهور، أجاب مازحًا: "أتمنى لو كنا على هذا القدر من الذكاء، ولكن في الحقيقة لا يمكننا أن نفعل هذا في المنتجين التنفيذيين وفريق العمل".

يشار إلى أن الموسم الأول من المسلسل بدأ عرضه في أكتوبر الماضي، ويعد من نوعية مسلسلات الدراما والمغامرات والحركة. إذ تدور أحداثه حول مجرم غامض يتمكن من سرقة آلة متطورة للسفر عبر الزمن، ويتشكل فريق من ثلاثة أشخاص مهمته اللحاق به، ومنعه من إحداث دمار بالغ عن طريق التلاعب في أحداث.

وبلغ متوسط نسبة مشاهدة الموسم الأول من المسلسل 1.1، بواقع 4.6 مليون في الفئة العمرية 18-49 عامًا.

وأعلنت الشبكة أيضًا إنها تعمل على إعداد مسلسلين جديدين، الأول هو مسلسل Rise الذي تركز أحداثه على طلاب في مرحلة الثانوي، والثاني For God & Countryالذي يتناول حياة عدد من أبطال الحروب.

8 مسلسلات أجنبية في خطر ومعرضة للإلغاء.. من بينهم OUAT

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل