المحتوى الرئيسى

ضبط عصابة السطو المسلح على فيلات العبور | المصري اليوم

05/15 11:57

تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالمنوفية من القبض على 3 عاطلين قاموا بالسطو المسلح على فيلا بمدينة العبور أثناء غياب أصحابها، واستولوا على خزينة حديدية بداخلها 2500 دولار، و7 آلاف جنيه مصري ومشغولات ذهبية كثيرة، كما استولوا على كمية من الأنتيكات والتحف وفروا هاربين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كان المقدم محمد شوقي، رئيس مباحث قسم العبور، تلقى بلاغا من دينا خالد مصطفى أبوالعينين «25 سنة- ربة منزل ومقيمة بفيلا في مدينة العبور»، باكتشافها سرقة خزينة حديدية من داخل الفيلا، وأخطر اللواء أنور سعيد، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث، وتبين وجود كسر بشباك الحمام في الدور الأرضي للفيلا وسرقة الخزينة الحديدية وبداخلها «2500 دولار أمريكي ومبلغ 7 آلاف جنيه مصري- و5 جنيهات ذهبية- و1 غويشة ذهبية أطفال – و2 دلاية ذهبية- وميدالية ذهبية – وهاتف محمول ماركة آي فون – وجهاز آي باد – و5 سكاكين ماركة سويسري – و4 شمعدانات تحفة – و8 ساعات يد ماركات مختلفة».

وتوصل فريق البحث بقيادة العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، إلى تحديد مرتكبي الواقعة كل من «سعد. ز- 30 سنة – عاطل»، و«وليد. ع. ت- 28 سنة – عاطل»، و«محمد. ص- 25 سنة – عاطل»، وجميعهم من شبين الكوم منوفية، وأنهم يترددون على مدينة العبور لسرقة الفيلات بالطوابق الأرضية ويحوزون أسلحة بيضاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل