المحتوى الرئيسى

تقارير: سانشيز يعطي الضوء الأخضر لبايرن ميونيخ

05/15 10:43

ذكرت تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية أن التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم فريق أرسنال أخبر نادي بايرن ميونيخ الألماني بموافقته على الانتقال للأخير بداية من الموسم المقبل. 

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية نقلاً عن ماتيو بيدروسي الصحفي بموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي تغريدة قال فيها: "بايرن نجح سريعاً في حسم موافقة ألكسيس سانشيز، الآن يتبقى أمام الألمان الاتفاق مع إدارة أرسنال على المقابل المادي. لقد تفوقوا على باريس سان جيرمان.".

وبحسب الصحيفة الإنجليزية فإن بايرن نجح في التفوق على عدة أندية كانت ساعية لضم اللاعب خلال الفترة الماضية أبرزها تشيلسي ومانشستر سيتي من إنجلترا وباريس سان جيرمان من فرنسا.

علماً بأن سانشيز الذي انضم لكتيبة الجانرز قادماً من برشلونة في صيف 2014 سينتهي تعاقده مع فريقه الحالي بنهاية الموسم المقبل حيث لا تزال إدارة أرسنال تسعى لإقناعه بتجديد التعاقد.

وكان بطل كوبا أمريكا مرتين قد أكد في أكثر من مناسبة أنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وأن فريقه لم يحقق النجاح المطلوب في الموسم الحالي.

ويسعى فريق بايرن ميونيخ لضم مهاجم آخر إلى جوار البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي عانى من عدة إصابات مؤخراً كان أبرزها إصابة في الكتف أبعدته عن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الأسباني والتي خسرها فريقه 2-1.

وتجدر الإشارة إلى أن سانشيز نجح في تسجيل 26 هدفاً لأرسنال في الموسم الحالي على مستوى جميع المنافسات كان أهمها في مرمى مانشستر سيتي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قاد فريقه للمباراة النهائية التي سيلتقي فيها تشيلسي يوم 27 الجاري.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل