المحتوى الرئيسى

المحترفون| فيديو- تألق وغياب وهبوط وهزيمة ودكة

05/15 02:06

المحترفون| فيديو- تألق وغياب وهبوط وهزيمة ودكة

يقدم "دوت مصر" حلقة أسبوعية عن حصاد اللاعبون المصريين المحترفون في الخارج، سواء في قارة أوروبا، أو آسيا.

وشهد هذا الأسبوع مشاركة عدد كبير من اللاعبين المصريين في الخارج، ليستعرض "دوت مصر" ملخص مبارياتهم:

شارك في فوز فريقه روما على نظيره يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الجولة الـ 36 للدوري الإيطالي، على ملعب الأولمبيكو معقل فريق الذئاب.

محمد صلاح شارك بشكل ممتاز في هذا اللقاء، وصنع الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 65، والذي أحرزه زميله البلجيكي رادجا ناينجولان.

واصل مهاجم فريق سبورتنج براجا الغياب عن صفوف فريقه للإصابة، حيث لم يدخل في قائمة الفريق أمام فريق ناسيونال ماديرا، والذي حقق بها فريق سبورتنج براجا الفوز بأربعة أهداف دون رد، في مباراة الجولة الـ 33 للدوري البرتغالي، على ملعب بلدية براجا.

جلس وردة على مقاعد بدلاء فريقه باوك سالونيك في الخسارة أمام فريق أيك أثينا بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب تومبا ستاديوم، ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

شارك تريزيجيه أساسيا في خسارة فريقه موسكرون أمام نظيره جينك بهدفين دون رد، في مباراة المجموعة الثانية، المؤهلة لتصفيات الدوري الأوروبي.

استمر عمر جابر على مقاعد بدلاء فريق بازل خلاله تعادله أمام فريق ثون بثلاثة أهداف لكل فريق، في مباراة الجولة الـ 32 للدوري السويسري، والتي أقيمت على سانت جاكوب بارك.

وتواجد عمر جابر على مقاعد بدلاء فريق بازل في المباراتين الأخيرتين، ولم يتعمد عليه السويسري أورس فيشر المدير الفني للفريق في العديد من المباريات هذا الموسم.

تواجد فردي في معركة مصرية بإنجلترا

شارك رمضان صبحي مع فريقه ستوك سيتي في الخسارة بأربعة أهداف لهدف، أمام فريق آرسنال، في المباراة التي أقيمت على ملعب بريطانيا ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الـ 37 للدوري الإنجليزي.

ودخل رمضان صبحي في الدقيقة 81 بدلا من زميله ماركو أرناوتوفيتش، بينما جلس محمد النني على مقاعد بدلاء آرسنال، حيث لم يدفع به الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للجانرز.

تأكد هبوط فريق هال سيتي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، عقب الخسارة أمام فريق كريستال بالاس بأربعة أهداف دون رد، في مباراة الجولة الـ 37 للبريميرليج، والتي أقيمت على ملعب سيلهرست بارك.

وشارك أحمد المحمدي في خسارة فريقه أساسيا منذ بداية اللقاء، وحتى النهاية، وبذلك يعود فريق هال سيتي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

دخل دودو الجباس بديلا في خسارة فريقه ليرس أمام فريق واسلاند بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة المجموعة الأولى المؤهلة للدوري الأوروبي.

وتواجد الجباس في الملعب بالدقيقة 78 من زمن المباراة، بدلا من زميله بوبكر ديارا.

شارك أساسيا في تأهل فريقه أهلي جدة إلى المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد، على نظيره فريقه الفيصلي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل