المحتوى الرئيسى

"البريد" تسلم 200 من عملائها جوائز عمرة

05/14 22:36

"البريد" تسلم 200 من عملائها جوائز عمرة

أقامت الهيئة القومية للبريد، احتفالية كبرى بمناسبة تسليم جوائز العمرة لعملاء دفتر التوفير عن الأعوام 2014 و 2015 و2016، وقام عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بتسليم جوائز العمرة لـ 200 فائز على مدار الثلاث أعوام الأخيرة، متمنياً للفائزين قضاء عمرة مقبولة.

وقال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن هذا الحفل يأتي تأكيداً على مصداقية البريد المصري تجاه عملائه، وحرص الهيئة على تحقيق مصلحة عملائها، موضحاً أن الهيئة نجحت خلال الفترة الماضية في نقل بيانات العملاء على مستوى الجمهورية من النظام اليدوي إلى النظام المميكن، سعياً منها للتيسير على العملاء، بما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

وأوضح رئيس البريد أن جميع عملاء التوفير يمكنهم الاشتراك فى هذه المسابقة، حيث أن قيمة الاشتراك 10 جنيهات، يدخل الحساب بموجبها سحبين خلال العام بواقع 45 جائزة لكل سحب، حيث أن عمرة المولد النبوى الشريف يتم السحب عليها فى الأول من شهر صفر، وعمرة النصف من شعبان يتم السحب عليها في الأول من رجب، ويمكن مضاعفة فرص الفوز بمضاعفة قيمة الاشتراك.

وأكد عصام الصغير أن هذا الحفل يأتي بعد أن حققت الهيئة فائض مالي يصل إلى 2.9 مليار جنيه، في الفترة من 1 يوليو إلى 31 ديسمبر 2016، كأكبر جهة حكومية فى مصر تحقق فائض في الميزانية بهذا القدر، متوقعًا أن تحقق الهيئة أرباحًا أعلى بكثير خلال الفترة المقبلة.

وأشار عصام الصغير إلى أن الهيئة القومية للبريد تشارك في مشروع فك كرب الغارمات بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وهو برنامج قائم على سداد الديون عن الغارمات، وذلك في اطار دور الهيئة المجتمعي للمساهمة في رفع المعاناة عن المواطنين، من خلال رفع الكرب عن عدد من الغارمات قبل حلول شهر رمضان، لجمع شمل العائلات في هذا الشهر الفضيل.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل