المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | تعرف على ملعب توتنهام الجديد "متعدد الأغراض"

05/14 22:14

ودع فريق توتنهام ملعبه "وايت هارت لين" بعد 118 عام، بالفوز على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ"37" من الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينتقل توتنهام للملعب الجديد مع بداية موسم "2018-2019"، حيث سيلعب مباريات الموسم المقبل على ملعب ويمبلى فى العاصمة لندن، بعد إخلائه لملعب وايت هارت لين بنهاية الموسم الحالى، وسيتسع الملعب الجديد والمكون من 9 طوابق، إلى 61 ألف مقعد، وسيكون الصف الأمامى على بعد 5 أمتار فقط من خط المرمى.

ونشرت صحفة توتنهام عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة للملعب من الأعلى ثم تتحرك الكاميرا داخل الملعب لتستعرض شكل الملعب من الداخل والمقاعد المملوءة بالجماهير الافتراضية سواء بالنهار أو تحت الأضواء.

وسيكون الملعب أيضاً محلاً لاستضافة، مباريات دورى كرة القدم الأمريكية بموجب اتفاقه مع الاتحاد الأمريكى لكرة القدم "NFL"، باستضافة مباراتين على الأقل فى الموسم لمدة 10 سنوات، كما يمكن للملعب استضافة حفلات غنائية.

وأظهرت الصور المنشورة عبر موقع النادي اللندني، وجود عدد من المطاعم في أرجاء الملعب الجديد، حيث طفى على التصميم الجديد الواجهات الزجاجية للمحال والمطاعم وقاعات السينما، ومن المقرر أن يتم إنشاء مخبز في الملعب الجددي لتوفير الغذاء خلال المباريات على مدار اليوم.

"كوارث تاريخية" لمورينيو وجوارديولا في تفوق توتنهام هذا الموسم

توتنهام يعبر عقبة مانشستر يونايتد بـ"ثنائية" في ليلة وداع "هارت لين"

في الشوط الأول.. توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد

مدرب الأهلي السابق يظهر في مباراة توتنهام "الوداعية"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل