المحتوى الرئيسى

توم كروز: احذروا المومياوات المصرية.. مصر في دقيقة 

05/14 18:47

أهم 5 أخبار في مصر اليوم 14 مايو 2017

علق الممثل العالمي توم كروز على خبر اكتشاف مومياوات في المنيا عبر تغريدة على موقع تويتر قائلًا “احذروا وانتم تفتحوا هذه الأشياء”، يذكر أن توم كروز هو  بطل فيلم The Mummy الذي سيعرض في يوليو المقبل، ويذكرأيضًا أن وزارة الآثار أعلنت أمس عن اكتشاف 17 مومياء في سراديب مقبرة بمحافظة المنيا.

أصدرت هيئة التأديب الابتدائية بنقابة الأطباء، اليوم الأحد، حكما بالإيقاف لمدة عام على 3 أطباء، سبق وأن قدمت ضدهم شكاوى لقيامهم بالإعلان والترويج لجهاز علاج فيروس سي والإيدز، والمشهور إعلاميًا بـ”جهاز الكفتة”، وأوضحت النقابة في بيان أن الأطباء روجوا للجهاز قبل إتمام الخطوات العلمية الواجبة ما أدي إلي الإضرار بملايين المواطنين صحيًا ونفسيًا”.

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه عدد من المشروعات التنموية بمحافظة قنا، قوات الجيش والشرطة، بإعادة الأراضي المستولي عليها بوضع اليد، قبل نهاية الشهر الجاري، وقال السيسي “إن مسألة وضع اليد على الأراضي في مشروع المليون ونصف مليون فدان أمر غير مقبول، وأكد أنه سيتم استعادة كافة الأراضي غير المنزرعة من واضعي اليد عليها بحلول بداية الشهر المقبل”.

ونقلت وكالة رويترز عن مصادر أمنية مقتل ضابطًا يحمل رتبة مقدم وإصابة 3 مجندين في استهداف مدرعة بمحافظة شمال سيناء، واضافت المصادر أن الانفجار وقع في منطقة الحسنة، حين كانت المدرعة تنفذ مهمة أمنية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل