المحتوى الرئيسى

"مصر الخير" توزع 15 جهاز عروس على الفتيات غير القادرات في حفلها السنوي | السوايفة

05/14 17:40

الرئيسيه » اخر الأخبار » “مصر الخير” توزع 15 جهاز عروس على الفتيات غير القادرات في حفلها السنوي

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وزعت مؤسسة مصر الخير ببني سويف، اليوم الأحد، 15 جهاز عروس على الفتيات غير القادرات، في حفلها السنوي، بحضور سكرتير عام المحافظة، نائبا عن المحافظ.

وكان المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، قد أناب أبو الفضل، السكرتير العام المساعد، اليوم الأحد، لحضور الحفل السنوي الذي نظمته مؤسسة مصر الخير ببني سويف، بحضور حنان الدرباشي، رئيس قطاع التنفيذ بالمؤسسة، وأحمد دسوقى، رئيس المدينة، وأحمد سرور، مدير عام الشباب والرياضة، ومحمد سيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، وذلك حسب بيان صادر من المحافظة.

وتضمنت الاحتفالية، عرضًا لأنشطة وجهود المؤسسة خلال عام  في محافظة بني سويف، في مجالات دعم التعليم والبحث العلمي والإسكان والصحة والجوانب الخيرية والتكافل الاجتماعي وتحسين الظروف المعيشية، وبصفة خاصة مشروع “سترة”، لتحسين بيئة السكن للفئات الأولى بالرعاية في بني سويف.

واختتمت الاحتفالية بتكريم عدد من شركاء المؤسسة من مسؤولى الأجهزة التنفيذية، والمتبرعين، والقيادات المجتمعية، بجانب توزيع عدد 15 جهاز من أجهزة العرائس على الفتيات غير القادرات لمساعدتهن في تجهيز مستلزمات الزفاف، والتي شملت أجهزة كهربية ومنزلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل