المحتوى الرئيسى

"صاحب قبلة الرئيس" في أول تصريحات لـ"الوفد": أنا سعيد جدًا.. والسيسي روحه مرحة

05/14 17:31

قال"حمام" المواطن القناوي الذي قال إنه أرسل "قُبلة" للرئيس السيسي خلال افتتاح مشروعات بقرية المراشدة، إنه لم يتردد لحظة في الحديث مع الرئيس وعرض مشاكل البلدة الخاصة بالظهير الصحراوي ومشاكل الشباب وإيصال رسائل  أهالي القرية، خاصة وأنه الوحيد من أبناء القرية الحاضرين.

وأضاف المواطن، في أول تصريحات له حصلت عليها "للوفد": "كنت في قمة السعادة في هذا اللقاء الودود.. فالرئيس يتمتع بروح الدعابة كباقي المصريين.. ويشعرك كأنك تتحدث لأحد من أهلك"، مشيدًا بسعة صدر الرئيس السيسي الذي أتاح له الفرصة لعرض معاناة أهالي بلدته..

واستكمل حمام: كنت أنتظر زيارة الرئيس على أحر من الجمر، لعرض معاناتنا وأحلامنا عليه، مشيرًا إلى أنه كان قد أعد درعًا تكريمًا للرئيس مدون عليها إنجازاته لثقته أن الرئيس سيمنح له فرصة الحديث وأشاد عمر باستجابة الرئيس عبدالفتاح  السيسي وتقبله، وقرر الرئيس فورًا تخصيص ألف فدان لأهالي المراشدة تقوم القوات المسلحة بدفع ثمنها بالكامل، كهدية من الجيش المصري.

كان "حمام عمر" فاجأ الرئيس والحضور خلال افتتاحهم لمجموعة من المشاريع بقرية المراشدة ،والتمس من الرئيس عبدالفتاح سماع استغاثته، فيما طالبه الرئيس بالحضور أمامه علي المنصة لشرح مشكلته علي خرائط شركة تنمية الريف المصري لتوضيح مشكلته علي الطبيعة، ثم توجه  المواطن للرئيس قائلًا: «أقسم بالله لو وضعت محبتك ومعزتك في كفة والتحديات والصعاب والمشكلات في كفة لرجحت محبتك ومعزتك.. فقرنا لا يقف ضد محبتك».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل