المحتوى الرئيسى

ريم مصطفى في رمضان.. "نصابة" مع مصطفى شعبان و"شريرة" مع عمرو يوسف

05/14 18:51

ريم مصطفى في رمضان.. "نصابة" مع مصطفى شعبان و"شريرة" مع عمرو يوسف

تعيش الفنانة ريم مصطفى، حالة من الانتعاش الفني في الفترة الحالية، حيث تشارك في 3 أعمال درامية دفعة واحدة بالموسم الرمضاني المقبل، وتواصل تصوير مشاهدها في تلك الأعمال حتى الآن، حيث تطل بـ 4 شخصيات دفعة واحدة في مسلسل واحد، وهو "اللهم إني صائم"، مع الفنان مصطفى شعبان.

وتجسد ريم خلال أحداث العمل دور زوجة مصطفى شعبان، وتتحول معه في عمليات النصب الذى يقوم بها في المسلسل، فتظهر نصابة ومتدينة وشخصيات أخرى مع رجال الأعمال الذي ينصب عليهم زوجها مصطفى شعبان، والمسلسل إخراج أكرم فريد، وإنتاج تامر مرسي.

كما تطل علينا ريم في مسلسل "كلبش" مع أمير كرارة، بشخصية فريدة وهي حبيبة البطل، وهي فتاة عنيدة جدًا، وعلاقتهما ببعض تشبه علاقة "توم وجيري"، وهي تركيبة جديدة في حد ذاتها، لأنها تعتبر إنسانة طموحة نجحت في الارتقاء بنفسها مهنيًا، وتتصاعد الأحداث في العمل، حتى يفترقا لأسباب لها علاقة بعنادها.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي بوليسي، حول ضابط يقع في مأزق كبير، ويشارك في العمل كل من أمير كرارة، أحمد سلامة، وائل عبد العزيز، سارة نخلة، وإخراج بيتر ميمي.

وتلعب ريم دور زوجة عمرو يوسف في مسلسل "عشم إبليس"، ولكنها شخصية محيرة فهي شريرة في بداية الأحداث، وتثير غضب الجمهور الذي سيتعاطف معها في النهاية، وتدور أحداث المسلسل حول دكتور تجميل يجسده عمرو يوسف، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل