المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية :استغلال أراضي أملاك الدولةبإقامة مشروعات خدمية وتنموية ومنع التعديات عليها

05/14 19:43

محافظ الدقهلية يوجه باستغلال أراضي أملاك الدولة بإقامة مشروعات تنموية

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إن المحافظة تسعى جاهدة بالتعاون مع كافه الأجهزة المختصة ومؤسسات المجتمع المدني ونواب البرلمان لتنفيذ خطة متكاملة لتحديد الاستغلال الأمثل لكافة الأراضي الفضاء أملاك الدولة بنطاق المحافظة بإقامة مشروعات خدميه وتنموية.

وأضاف الشعراوي، أن تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على املاك الدولة ومنع وقوع أي تعديات يقتضي بأن يتم استغلالها بما يعود بالصالح العام على المواطنين.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن تلك الأراضي سيتم استغلالها في إقامة موقف عمومي متطور للسيارات الميكروباص للمراكز بنطاق المحافظة لربطها بعاصمة المحافظة "مدينه المنصورة" وربط الموقف الجديد بشبكه سيارات السرفيس بأنحاء مدينه المنصورة مما يحد تماما من الازدحام المرورى بالعاصمة، وإقامة مشروعات تنموية تجاريه تستهدف دعم النشاط التجاري، وخلق رواج دائم يتيح العديد من فرص العمل للشباب ويعود بالنفع والعائد الذى يتم الاستفادة منه في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها محافظ الدقهلية، بحضور العقيد ممدوح الحصي، مدير الادارة العامة لمرور الدقهلية، وأعضاء مجلس النواب، للمعاينة على الطبيعة لعدد من قطع الأراضي الفضاء بأنحاء واطراف مدينة المنصورة والطرق الرئيسية "طلخا- جمصه - سندوب- المقلب القديم للقمامة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل