المحتوى الرئيسى

«تطور سلوكيات المجتمع المصري» في مشروعات تخرج طلاب «اللغة والإعلام» | المصري اليوم

05/14 16:29

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج الدفعة الثانية من «طلبة كلية اللغة والإعلام»، بمسرح سيد درويش بدار أوبرا – الإسكندرية.

وبحسب بيان، شهد الحفل الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية، والدكتورة عبير رفقي، عميد كلية اللغة والأعلام ولفيف من أعضاء هيئة التدريس إلى جانب رجال السلك الدبلوماسي والقنصلي المعتمدين في مصر.

وألقى «فرج» كلمة وجه خلالها الشكر للطلاب وأولياء أمورهم وقال إن «لحظة التخرج لا تنسي فهي لحظة الحصاد وجني ثمار الجد والاجتهاد طيلة سنوات التحصيل العلمي والدراسي وصولًا إلى تلك اللحظة التي ينتظرها الجميع، وفخور بأبنائي الخريجين والخريجات وقدرتهم على تقديم شيء، وأنا على ثقة في قدرة هؤلاء الخريجين على إثبات أنهم متميزون وعلي قدر المسؤولية».

من جانبها، أعربت عميد كلية اللغة والإعلام الدكتورة عبير رفقي عن سعادتها بحفل تخريج الدفعة الثانية من كلية اللغة والأعلام كما رحبت بالحضور وقالت إن النجاح الذي حققه حفل تخرج الدفعة الأولي وضعنا أمام تحد جديد وكبير مؤكدة أن المهمة لم تكن سهلة لذلك ضاعفنا الجهد حتى نقدم كل ما هو جديد ومفيد للمجتمع من خلال تطوير القدرات.

وأوضحت أن حفل تخرج الدفعة الثانية من طلبة كلية اللغة والإعلام يقام تحت عنوان «رسالة سلام من أرض الثقافة والفنون».

وأشارت إلى أن مشروعات تخرج الطلاب تناقش عددًا من القضايا التي تمس المجتمع من خلال إلقاء الضوء على تطور سلوكيات المجتمع المصري على مر العصور إلى جانب مناقشة الدور الهام للإعلام في الترويج والدعاية من أجل إبرإز مصر كأحد أهم الواجهات السياحية في الداخل والخارج، وأكدت أن مشروعات التخرج تتطرق أيضًا للتركيز على دور الإعلام في تغيير الصورة النمطية لبعض الأماكن والمناطق وعلى سبيل المثال «النوبة»، وذلك بهدف التعرف على ثقافتها وعادات وتقاليد سكانها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل