المحتوى الرئيسى

عضو بـ"الحج السياحي": تأخر فتح باب التقدم للمواطنين يربك خطط التسويق

05/14 15:46

قال ياسر سلطان عضو اللجنة العليا للحج السياحي، إن تأخر صدور الضوابط حتى الآن يربك عمل شركات السياحة في الإعلان عن برامج الحج وأسعاره، وهو ما يقلل من فرص تسويق تلك البرامج، وخصوصًا أن فترة فتح باب التقدم للمواطنين لن تتعدى الـ30 يوما.

وأضاف أن اللجنة العليا للحج نجحت في الاتفاق مع مؤسسة الطوافة السعودية على زيادة أعداد دورات المياة لحجاج السياحة في كل من منى وعرفات.

وأكد "سلطان"، لـ"الوطن"، أن اللجنة قدمت الأسعار الاسترشادية للحج بناء على ورش العمل التي عقدتها غرفة شركات السياحة مع أعضائها والتي حددت أسعار برنامج الحج البري تحسين سكن 3 نجوم 48 ألف جنيه، وبرنامج الحج البري تحسين سكن 4 نجوم 49 ألف جنيه، وبرنامج الحج البري تحسين 5 نجوم 50 ألف جنيه.

وأوضح أن أسعار برنامج الحج اﻻقتصادي طيران تحسين 3 نجوم بلغ 49 ألف جنيه دون تذكرة السفر، وبرنامج الحج الاقتصادي طيران تحسين 4 نجوم 50 ألف جنيه دون تذاكر الطيران، وبرنامج الحج الاقتصادي طيران تحسين 5 نجوم 51 ألف جنيه دون تذاكر الطيران، منوها بأن أسعار برامج الحج فئة الـ4 نجوم فتبدأ أسعارها من 85 ألف جنيه دون تذاكر السفر، وبرامج الـ5 نجوم تبدأ من 100 ألف جنيه وحتى 118 ألف دون تذاكر السفر، وفقًا لتحسين السكن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل