المحتوى الرئيسى

حبس 4 متهمين بتهمة قتل بائع ملابس بكرداسة 4 أيام | المصري اليوم

05/14 14:08

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، الأحد، حبس 4 متهمين بقتل بائع ملابس بمنطقة كرداسة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة.

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة بدافع سرقة حقيبة بداخلها بعض الملابس وهاتف محمول.

وبحسب التحقيقات، التي أشرف المستشار محمد عبدالسلام، المحامى العام الأول، فإن المتهمين «فاروق.ث»، 27 عاما، سائق، و«محمد.و»، 26 عاما، نجار، و«نبيل.إ»، 36 عاما، سائق، و«سعد.ك»، 43 عاما، عامل، رسموا مخططهم الإجرامي، عندما لوَّح لهم حاتم فتحي، المجني عليه، أعلى الطريق الدائري، أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص «سوزوكي».

وقالت التحقيقات إن المتهمين هربوا عقب الواقعة، واستدعت قوات الشرطة والد المجني عليه الذي تعرف على جثة ابنه، وقرر أنه كان بحوزته هاتف محمول، وبعض الملابس التي يبيعها، وجميعها استولى عليها.

وتوصلت التحقيقات إلى الدافع من وراء الجريمة السرقة، وبناء عليه فحص فريق البحث الجنائى بلاغات السرقات بكرداسة، وتبين أن المتهمين الـ4 شكلوا تشكيلا عصابيا، تخصص في ارتكاب حوادث السرقات بالإكراه بالطريق العام، وبالقبض على المتهمين اعترفوا بأنهم استقلوا سيارة «سوزوكي» استأجروها من منطقة الاخصاص بمنشأة القناطر، مقابل 200 جنيه، وتوجهوا للطريق الدائرى بالقرب من نزلة طريق المعتمدية، لاصطياد أحد ضحاياهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل