المحتوى الرئيسى

تعرف على شخصية المواطن الذي قاطع الرئيس خلال حديثه بقنا.. فيديو وصور

05/14 13:29

نشر «صدى البلد» قبل أيام تقريرا مصورا مع الحاج حمام على عمر، المكلف نيابة عن أهالى القرية بتسليم الدرع للرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي قاطع الرئيس خلال حديثه بقنا، معترضا على كلام المسئولين المخالف للحقيقة – على حد تعبيره.

وكان أهالى قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، اعتزموا إهداء الرئيس عبدالفتاح السيسى، درعا عليها صورة الرئيس وملفوفة بعلم مصر وتحمل شعار" قرية المراشدة نموذج لقرية مصرية".

تعبر الدرع عن المشروعات القومية الموجودة بقرية المراشدة ومن أبرزها محطة كهرباء قنا البخارية، ومحطة وقود وطنية ومساحة 50 ألف فدان ضمن مشروع المليون ونصف المليون فدان، ومشروع الصوامع العملاق الذى يستوعب 60 ألف طن والمزمع افتتاحه من قبل الرئيس السيسي خلال زيارته يوم الأحد لقرية المراشدة.

وكلف الأهالي الحاج حمام على عمر بتسليم الدرع للرئيس خلال افتتاحه للمشاريع القومية بقنا.

وقال حمام، في التقرير المنشور على موقع "صدى البلد" قبل أيام: "أرسلنا من قبل العديد من القبلات للسيد الرئيس مع الوزراء الذين جاءوا لزيارتنا قريتنا، ونأمل أن نضع القبلة على جبين الرئيس مباشرة، للتعبير عن حب وتقدير أهالى المراشدة ومركز الوقف عمومًا للرئيس".

وأوضح أنهم منذ نصف قرن من الزمان وهم فى انتظار زيارة رئيس الجمهورية لقريتهم، حيث حدث ذلك مع الرئيس جمال عبد الناصر عام 1968 لافتتاح محطة" المراشدة" أكبر محطة رى فى الصعيد والتى تروى أراضى عدد من محافظات الصعيد، لكن افتتحها آنذاك المهندس سيد مرعى وزير الزراعة والرى، ثم كان موعدهم مع زيارة الرئيس الراحل أنور السادات، لتهبط طائرته فى المراشدة لافتتاح مصنع سكر دشنا عام 1980، لكن الطائرة هبطت فى مصنع السكر مباشرة، ثم كان موعد آخر مع زيارة الرئيس محمد حسنى مبارك عام 1994 أثناء زيارته لمجمع الألمونيوم بنجع حمادى مارًا بوسط القرية، وخلالها استقبله الأهالى على أطراف القرية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل