المحتوى الرئيسى

أشهر ١٠ محلات لبيع اللانجري في مصر

05/14 13:15

لقد تحدثنا من قبل عن أحدث صيحات اللانجري التي غمرت الأسواق هذا العام، أما اليوم فسنخبركم بأشهر أماكن بيع اللانجري في مصر والتي يمكنكم من خلالها الحصول على قطع لانجري عصرية وغير تقليدية بما يشمل ذلك ملابس وقمصان النوم.

إليك ١٠ أماكن شهيرة لبيع اللانجري غير التقليدي في مصر:

١- دبنهامز - خط أزياء B من تيد بيكر

تعد محلات دبنهامز الشهيرة واجهة تضم العديد من العلامات التجارية الأخرى ومنها متجر تيد بيكر. تفقدي المعروضات من أطقم اللانجري التي تحمل اسم تيد بيكر هناك وتأكدي أنك ستعشقين طباعاتهم المختلفة.

ستجدن في محلات إتام الشهيرة مجموعة متنوعة من حمالات الصدر والسراويل الداخلية المتوافقة معها بموديلات جديدة ترضي مختلف الأذواق.

٣- إتش أند إم  H&M

متجر إتش أند إم المفضل لدى الكثيرات، لا يقدم فقط أزياء كاجوال وملابس رياضية وإكسسوارات ولكنه يضم قسم مخصص لملابس واللانجري أيضا.

٤- ماركس أند سبنسر Marks & Spencer

ماركس آند سبنسر من المتاجر التي توفر فرصة لكل امرأة لتسوق أجمل موديلات اللانجري كما أنه يعرض مجموعة عارضة الأزياء "روزي هنتنغتون وايتلي" التي تحمل اسم Rosie for Autograph. لا تفوتي هذه الفرصة وتفقدي كل جديد تطرحه عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الشهيرة!

٥- ندي عادل Nada Adel Apparel

ندى عادل مصممة أزياء مصرية وموهوبة لديها خط خاص من قطع اللانجري العصرية والمميزة والتي يمكنك تفقدها على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

تضم محلات نيكست أيضا تشكيلة رائعة من ملابس النوم واللانجري المناسبة لمقاسات وأشكال الجسم المختلفة للمرأة.

٧- لافي ان روز La Vie en Rose

قطع لانجري لافي ان روز لن تعطيك لوك أنثوي مثير فقط ولكنها ستضيف قدر من المرح على إطلالتك.

تعرف محلات أويشو بتشكيلاتها المميزة من البيجامات وملابس النوم ويمكنك أن تجدي أيضا بعض من قطع اللانجري العصرية هناك ويوجد كثير من الأطقم المثالية لشهر العسل.

بالطبع لا يمكن أن تخلو قائمة أشهر محلات بيع اللانجري في مصر من متجر فيكتوريا سيكريت. لا جدال على أنه يضم أكثر قطع اللانجري إثارة على الإطلاق والتي سيزداد معها شعورك بالجاذبية والأنوثة عند ارتدائها!

١٠ - وومن سيكرت  Women Secret

تضم محلات وومت سيكرت أيضا تشكيلة مميزة من البيجامات وملابس النوم ومختلف صيحات اللانجري التي تحدثنا عنها من قبل والتي ستضمن لك لوك عصري ومثير.

اقرأي هنا المزيد عن أحدث صيحات الموضة وأجدد عروض الأزياء

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل