المحتوى الرئيسى

بدء توزيع أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة

05/14 09:54

بدء توزيع أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة

تبدأ اليوم مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية في توزع أقام جلوس طلاب الثانوية العامة داخل المدارس .

وأعلنت الوزارة، أنه تم إتاحة أرقام جلوس الطلاب على الموقع الرسمي للوزارة الاسبوع الماضي، على أن يتم تسليمها للطالب يدويا اليوم داخل المدارس.

وعقدت وزارة التربية والتعليم احتماعا لمناقشة الاستعدادت النهائية لامتحانات الثانوية العامة، تم خلاله التأكيد أهمية التخطيط الجيد لسير العمل والتدريب المسبق على مراحل استلام صناديق كراسات الأسئلة، وآليات تسليمها للجان التابعة لكل مركز من مراكز توزيعها؛ لتأمينها، وضمان سريتها، والتوزيع الأمثل لها؛ موجهًا بضرورة الحرص في تداول الصناديق، وبدء العمل في مراكز توزيع كراسات الامتحان مبكرًا في يوم الامتحان؛ لتوزيع الصناديق لكل إدارة بلجانها.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم، لقطاع التعليم الفني، بعدم تحميل الطلاب آي أعباء مادية لأداء الامتحانات، والاعتماد على الخامات الموجودة في المدارس والورش، دون مطالبة الطلاب بتوفير آي منها، والتعامل بحكمة مع الطلاب وبحزم مع الالتزام بالهدوء مهما كانت الانفعالات، ومواجهة المشكلات والطلاب المشاغبين من خلال الإجراءات القانونية المتاحة.

وتابع أنه تم الانتهاء من الاستعدادات النهائية لأداء امتحانات الدبلومات الفنية لـ6000 الاف طالب وطالبة داخل 2400 لجنة، والمقرر لها أن تبدأ السبت المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل