المحتوى الرئيسى

مروة نصر تكشف فى ندوة «صدى البلد» عن ألبومها الجديد والمؤامرة التى تعرضت لها فى حفلاتها وأسرار حياتها الزوجية.. فيديو

05/14 09:43

اخترت "حكايات بنات" لأن ألبومي نسائى جدا أعشق الطبخ وأتعرض لمؤامرات فى حفلاتى الأخيرة بنتى وزوجى أهم شىء فى حياتى

استضاف موقع "صدى البلد" الفنانة مروة نصر فى ندوة خاصة تحدثت فيها عن أعمالها الفنية وألبومها الجديد، كما تحدثت عن ابنتها كندة وزوجها المنتج محمد علام وأشياء كثيرة.. وإليكم أهم ما جاء فى الندوة.

في البداية، أكدت الفنانة مروة نصر أنها انتهت من تسجيل أغنية "حكايات بنات" من فترة لكنها لم تطرح حتى الآن، وقالت إن ألبومها يحمل اسم "حكايات بنات" ويحمل العديد من المفاجآت.

وأوضحت "نصر" أن أغنية "حكايات بنات" ليس لها أى علاقة بمسلسل "حكايات بنات"، حيث اعتقد البعض أنها تقدم أغنية تتر المسلسل لكنها ليس لها أى علاقة به.

وكشفت عن تفاصيل ألبومها الجديد، وقالت إنها انتهت من تسجيل كل أغانى الألبوم، وذلك بعد أن أضافت لها فى النهاية أغنية "حكايات بنات" وهى من كلمات أحمد علاء، وألحان مودى سعيد وتوزيع زووم.

وأشارت إلى أن الألبوم كان سيطرح فى عيد شم النسيم لكنها قررت تأجيله بسبب أحداث تفجيرات كنيستي طنطا والإسكندرية التى تعرضت لها مصر فى الفترة الأخيرة، ولذلك قررت التأجيل على أن يطرح الألبوم فى عيد الفطر المقبل.

كما اختارت مروة أغنية "أسوأ ذكرياتي" من كلمات جمال الخولي وتوزيع فهد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وجاء سر اختيارها لهذه الأغنية أنها تميل إلى الكآبة وتتوحد مع شخصيتها، حيث إنها تميل أيضا إلى الكآبة ولذلك تفضل هذه النوعية من الأغاني الدرامية الحزينة.

كما تحدثت مروة عن الحب، قائلة: "اختلف عن زمان، فالحب قديما كان صادقا ولكن الآن الوضع اختلف".

وأضافت أنها قدمت أغنية "ذكرى جميلة "فى عيد الحب وحققت نجاحا كبيرا لأنها مست كل القلوب، متابعة أن الأغنية جاءت لها بطريق الصدفة عندما أرسل لها أحد الملحنين اللحن على "الواتس اب" وأعجبت به، وقررت أن تقدم الأغنية بعدها.

وأكدت أن الكليب تم تصويره فى مصر وليس فى إيطاليا كما اعتقد البعض، والفضل يرجع إلى محمد علام المنتج الذى وفر كل الإمكانيات ليخرج الكليب بهذا الشكل الجميل.

وقالت إن أغنية "ذكرى جميلة" تمت إضافتها لألبوم "حكايات بنات"، كما أكدت أن والدها أول شخص آمن بموهبتها وهو من شجعها على أن تلتحق بمعهد الموسيقى.

وأضافت: "توفي والدي قبل أن يصدر ألبومي الأول "سنين" بثلاثة أيام، وقبل وفاة والدى اتفقت مع شركة "ميلودي" على تصوير أغنية "خنت الوعد" وكان بها رقص وإيقاع سريع ولكن عندما توفي والدي رفضت وصورت أغنية " نفسى" وحققت نجاحا كبيرا".

واعترفت مروة بأنها أحيانا يفرض عليها أن تغني أغانى معينة لكنها لا تظهر بشكل جيد لأنها دائما تعتمد على إحساسها.

كما قالت إن الفنانة سعاد حسنى تعتبر ليس فقط من أمهر ممثلي جيلها بل من أشهر مطربات جيلها أيضا.

وأضافت أن السندريلا قدمت مقامات موسيقية صعبة جدا من خلال أغنية "بانو بانو".

وأوضحت أنها تتردد كثيرًا فى فكرة التمثيل لأنها تخشى الفشل، وأكدت أنها كانت ستقوم ببطولة فيلم للسيناريست حمدى يوسف والمخرج محمد مصطفى لكنها تراجعت لأنها ترى أن صاحب "بالين كداب".

وقالت إنها تجد المطرب تامر حسنى الوحيد الذى نجح كمطرب وممثل أيضًا، مؤكدة أنها لديها رغبة فى التمثيل لكن لديها رهبة أيضًا.

وأضافت "نصر" أن الفنان سعد لمجرد يعد ظاهرة لا تتكرر كثيرا، مشيرة إلى اقتناعها بقدراته، وتابعت: "إنني أحب سعد لمجرد، ومقتنعة تماما أنه تعرض لمؤامرة خلال الفترة الماضية، فمنذ وقت مضى لم يحقق أحد من المغرب نجاحا مثله، حيث كان الشاب مامى والشاب خالد، آخر مطرب من المغرب حقق نجاحا كبيرا".

وأوضحت: "استطاع لمجرد بذكائه أن يوصل أغنيته المغربية للعالم كله.. الشعب المغربى من أجمل الشعوب ودائما يدعم الفنان ويقف وراءه ومن أنجح الحفلات الغنائية دائما تكون فى المغرب".

كما أكدت أن الوسط الفني لا يحب بعضه البعض، ومن الممكن أن يحب مطربا أو فنان زميلا له، لكن لا يفضل أن يكون أفضل منه لأن "عدوك ابن كارك".

وقالت مروة إنها فى حياتها الطبيعية لا تتعامل على أنها مطربة، ولكن تتعامل على أنها إنسانة عادية جدا، مؤكدة أن الشهرة دائما تكون لوقت قصير لكن بعد ذلك تنتهي.

وأضافت أن البرنامج الوحيد الذى قدم مواهب حقيقة للوطن العربى هو برنامج "ستار أكاديمي"، وأشارت إلى أن باقى البرامج لا تدعم سوى المطرب الذى يصل للنهائيات فقط، بدليل أن الجميع يذكر محمد عطية من أول موسم فى ستار أكاديمي.

وأشارت مروة إلى أن باقى البرامج مقدمة للنجوم فقط والجميع يهتم بمجوهرات الفنانة أو الخلافات التى حدثت فى الكواليس، واصفة تلك البرامج بالأم التي تلد وتلقي بأولادها فى الشارع.

ونوهت بأنها اعتذرت عن مشاركتها فى المسرح الاستعراضي الغنائي الذي سيتعاون من خلاله كل نجوم "ستار أكاديمى"، وقالت مروة إنها خائفة من خطوة التمثيل الآن لكنها تتمنى كل التوفيق والنجاح لكل فريق العمل.

وأضافت أن علاقتها جيدة بكل مطربي "ستار أكاديمى" وتلتقي بهم كثيرا فى لبنان ومصر ، وأشارت إلى أنها تحب رنا سماحة وشيرين يحيى وسامر أبو طالب وتعاونت مع الأخير فى أكثر من أغنية.

وهاجمت معظم لجان تحكيم برامج المسابقات بسبب إحراجهم لبعض المتسابقين، إلا أنها أشادت فى الوقت نفسه بلجنة تحكيم برنامج "عرب جوت تالنت"، قائلة إنها لجنة محترمة وراقية.

وانتقدت مروة لجنة تحكيم برنامج "عرب آيدول "بسبب موقف شاهدته فى إحدى الحلقات عندما غنت إحدى المتسابقات أغنية "أنا مش عارفنى"، مضيفة: "وقتها مدح وائل كافوري المتسابقة وعلق على مقام الراست، وهو نفس الأمر الذي علقت عليه أحلام، رغم أن الأغنية فى النهاية لا يوجد بها هذا المقام".

وطالبت بالاستعانة في مثل هذه البرامج بدكتور متخصص من معهد موسيقى عربية حتى يقدم معلومة صحيحة للجمهور.

وتحدثت الفنانة مروة نصر عن ابنتها كندة، واعترفت بأن والدتها هى التي تقوم بتربيتها، قائلة: "أريد أن تتربى ابنتى مثلما ربتنى والدتى"، كما اعترفت بأن ابنتها كندة تمتلك صوتا جيدا جدا، إلا أنها لا تفضل انضمامها للوسط الفنى وتريدها دكتورة.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل