المحتوى الرئيسى

اتحاد اليد يجدد الثقة فى مروان رجب

05/14 09:39

جدد مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة الثقة فى خدمات مروان رجب المدير الفنى للمنتخب الوطنى بعد اجتماع مطول للمجلس.

ووافق مجلس الإدارة على الخطة المقدمة من مروان رجب المدير الفنى للمنتخب الأول للاستعداد لبطولة أفريقيا بالجابون يناير ٢٠١٨ ، كماوافق المجلس على اعتذار خالد فتحى مساعد المدرب للمنتخب الأول وتعيين محمد أحمد خلفًا له.

ووافق المجلس على خوض منتخب الفراعنة مباراتين وديتين مع منتخب البحرين خلال شهر أكتوبر المقبل.

وكلف المجلس هشام نصر عضو المجلس لرئاسة بعثة منتخب ٩٨ فى بطولة العالم بجورجيا، ومصطفى شوقى لرئاسة بعثة منتخب ٩٦ ببطولة العالم بالجزائر كما وافق مجلس اليد بشكل مبدئى على مشاركة منتخب ٢٠٠٢ للناشئات فى بطولة البحر المتوسط أبريل ٢٠١٨ القادم.

وشهد الاجتماع أيضًا الموافقة على إقامة الدورة الصيفية لكرة اليد خلال الفترة من ٩ وحتى ١٤ سبتمبر المقبل بنادى سبورتنج. 

ووافق المجلس على سفر الحكمين علاء إمام وحسام معتمد للمشاركة فى بطولة العالم للناشئين مواليد ٩٨ بجورجيا ومشاركة ثنائى التحكيم ياسمين السيد وهايدى السيد فى برنامج التدريب العالمى للحكام، بالإضافة إلى الموافقة على إعادة تشكيل فروع الاتحاد طبقًا لخطاب وزارة الشباب والرياضة.

وأبدى الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد اليد دهشته من الانتقادات المتواصلة التى يتعرض لها فى الفترة الأخيرة موضحًا أن الاتهامات للمجلس بعيدة عن المنطق.

وأشار إلى أن استمرار مروان رجب لصالح منتخب اليد موضحًا أن المجلس الحالى هو القائم بإدارة أعمال اللعبة والأدرى بشئون اللعبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل