المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. مبارك يستقبل أول زائريه في فيلته

05/14 11:14

في أول زيارة لشخصية عربية له بعد عودته إلى منزله، نشر أحد المقربين من الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك، مقطعًا له، برفقة نجله "جمال"، يستقبلان نائب مجلس الأمة الكويتي السابق، مبارك الخرينج.

ولم تتضح تفاصيل اللقاء الذي عقد في منزل الرئيس الأسبق، بضاحية مصر الجديدة شرق القاهرة، غير أن المقطع أظهر الخرينج أثناء حديثه لمبارك وهو يقول: الوطن العربي وبلدك الكويت يتكلم بهذه المعاني وبهذه الكلمات.

وعلق كريم حسين، مؤسس صفحة "أسف ياريس" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على صورة مبارك مع رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق، والتي نشرها على حسابه، بقوله: "ما هذه الفخامة والهيبة والشخصية يا ريس؟.. أتعبت كل من جاء بعدك يا أبو علاء".

فيما أظهرت صورة لمبارك وللخرينج، تحسن حالة مبارك الصحية، حيث ارتدى سترة سوداء، وهو يبتسم إلى الكاميرا.

من جانبه، علق نائب مجلس الأمة الكويتي السابق، مبارك الخرينج، على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": تشرفت اليوم في لقاء فخامه الرئيس السابق لجمهورية مصر العربيه حسني مبارك اليوم.

كما نشر نجل الخرينج، صورًا له، مع الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجله جمال، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

وقضى الرئيس المصري الأسبق 6 سنوات متنقلا ما بين السجن لقضاء فترات حبس احتياطي أو عقوبة، وما بين مستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج. 

وكانت أبرز التهم التي حوكم بموجبها مبارك وحصل على البراءة هي المسؤولية عن قتل متظاهرين في أحداث 25 يناير 2011.

صفحة ترصد ما يحدث شعبيا ورسميا في مصر. بعد ثورتين قام بهما شعبها في 3 سنوات آملا في مستقبل أفضل. مع "شؤون مصرية" أنت في قلب المحروسة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل