المحتوى الرئيسى

استهداف قادة من داعش خلال اجتماع لهم بالقائم

05/14 07:52

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو..

أخبار الآن | الأنبار - العراق (وكالات)

أعلنت خلية الإعلام الحربي العراقية في بيان لها استهداف اجتماع وصفته بأنه "مهم" لقيادات تنظيم داعش بغارة جوية في قضاء القائم غربي محافظة الأنبار. وبحسب البيان فأن الاجتماع كان تخطيطاً لتنفيذ هجمات متعددة خلال شهر رمضان المقبل.

وأضاف البيان أن الضربة الجوية أسفرت عن مقتل 13 عنصراً من داعش وبعض الجرحى، إضافة إلى تدمير مستودعات للأسلحة والصواريخ ومعمل لتفخيخ العجلات تابع لما يسمى بولاية الجزيرة وقتل العديد من عناصر داعش وإعطاب الأسلحة والأعتدة والمواد المتفجرة".

واوضح بيان الخلية إن "خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوكالة الاستخبارات وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة نفذت عملية نوعية تمكنت من خلالها من استهداف اجتماع مهم في قضاء القائم لقيادات عصابات داعش كانت تخطط لشن هجمات إرهابية ضد المواطنين خلال شهر رمضان الكريم، واغتيال بعض القضاة واستهداف قضاء حديثة وأطراف الرطبة والخط السريع".

وفي وقت سابق السبت شنت طائرات التحالف الدولي غارة جوية استهدفت مواقع لـ"داعش" في قضاء عنه غرب محافظة الانبار. بحسب ما نشره موقع السومرية نيوز. واسفرت الغارة الجوية عن مقتل 20 مقاتلا من التنظيم واصابة عدد كبير من عناصره".

يذكر ان طائرات التحالف الدولي تقوم بشكل يومي باستهداف مواقع تنظيم "داعش" في المناطق التي يسيطر عليها بنينوى وكركوك والانبار، حيث تسفر هذه العمليات عن مقتل واصابة العديد من عناصره بينهم قيادات كبيرة.

داخل أنفاق داعش أمراء ومعتقلون

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل