المحتوى الرئيسى

ضربات الترجيح تؤهل المصري لنصف نهائي الكأس على حساب إنبي وينتظر الزمالك

05/14 00:50

تأهل فريق المصري للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزه على فريق إنبي بضربات الترجيح 5/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما في أول مباريات الدور ربع النهائي من البطولة.

وأصبح المصري أول المتأهلين لهذا الدور، وسينتظر الفائز من المواجهة المرتقبة بين الزمالك وطلائع الجيش والتي لم يتحدد لها موعد بعد، وذلك في ظل مشاركة الفريق الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتبقى غير اللقاءين الماضيين، مواجهة بين الأهلي ووادي دجلة، وفريق سموحة مع مصر المقاصة، والتي سيتواجه الفائزان من هذين اللقاءين في مباراة الدور نصف النهائي الآخر بالبطولة.

لقاء اليوم جاء حماسيًا بين الفريقين، وكانت الإثارة عنوانًا له، مما أدى للجوءه للأشواط الإضافية، وضربات الترجيح التي حسمت التأهل لصالح فريق المصري.

إنبي استطاع تسجيل هدفًا أولًا في الدقيقة 40 عبر محمد حمدي زكي، قبل أن يتعادل المصري بعد ضغط متواصل على الدفاع البترولي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عبر محمد الشامي ليلجأ الفريقين للشوط الإضافي.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول، نال أحمد جمعة مهاجم المصري إنذار ثانيًا وبطاقة حمراء بعد تدخل عنيف ضد رامي صبري مدافع إنبي، مما استلزم طرده ليكمل المصري 30 دقيقة منقوصًا لاعبًا من صفوفه، والتي جاءت بهجمات متبادلة لم تؤدي إلى خطورة على كلا المرمين ليلجأ الفريقان لضربات الترجيح.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل