المحتوى الرئيسى

ماركا: يوم الوداع.. المباراة الأخيرة لثنائي ريال مدريد في البرنابيو

05/14 02:37

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن مباراة اليوم لريال مدريد أمام إشبيلية في الدوري الإسباني ستكون الأخيرة للاعب الكولومبي خاميس رودريجيز على ملعب سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان سيغلق موسمه في معقله "سانتياجو برنابيو" الليلة، وهناك لاعبين تأكدوا بالفعل أن مستقبلهم بعيدًا عن أسوار النادي الملكي.

وأفادت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد أن رودريجيز سيكون واحدًا من الراحلين عن فريق العاصمة، بعدما اقترب من الانضمام لمانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن رودريجيز (25 عامًا) وافق على الانضمام لفريق المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، مشيرة إلى مانشستر يونايتد هو أفضل مكان له للاستفادة من خدماته.

وأشارت ماركا إلى أن اللاعب كان مترددا في مغادرة النادي، ولكن مشاركته في دقائق معدودة بدوري أبطال أوروبا، أقنعته بمغادرة ريال مدريد، خاصة قبل كأس العالم بروسيا 2018.

من جانبه، حرمت الإصابة المدافع البرتغالي بيبي من المشاركة في المباراة، واستقر زيدان على عدم استدعاءه لقائمة الفريق، وبالتالي لن يكون قادرًا على أن يودع الملعب وجماهير البرنابيو.

ولفتت "ماركا" إلى أن بيبي فضَّل الانضمام لإنتر ميلان الإيطالي، بعدما كان قريبا من الانضمام لأحد الأندية الصينية بالصيف المقبل، وسط اهتمام مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بضمه.

وأكدت الصحيفة أن عرض إنتر ميلان أقنع المدافع من الناحية الاقتصادية، وباتت الصفقة على وشك الانتهاء، ليودع اللاعب ريال مدريد بعد 10 مواسم قضاها بين صفوف النادي الملكي.

وأوضحت "ماركا" أن بيبي سيودع الفريق بعد نهائي كارديف في الثالث من يونيو المقبل، وسيسافر بعدها إلى ميلان للقيام بكل شيء من أجل المشاركة مع البرتغال في كأس العالم 2018.

ريال مدريد يتساوى في النقاط مع برشلونة المتصدر بفارق الأهداف، قبل انطلاق الجولة قبل الأخيرة من الليجا مساء اليوم، مع العلم أن الفريق الأبيض يتبقى له مباراة مؤجلة ضد سيلتا فيجو.

تقرير.. 5 لاعبين قد يرحلوا عن ريال مدريد.. وانجلترا تغازل موراتا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل