المحتوى الرئيسى

بالصور| مساعد محافظ كفر الشيخ يترأس المجلس التنفيذي في دسوق

05/13 21:26

ترأس اللواء حمدي محمود الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم السبت، اجتماع المجلس التنفيذي بمركز ومدينة دسوق بقاعة الاجتماعات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بحضور كلاً من السيد شنقار، نائب رئيس المركز والمدينة، المحاسب عبد الرحيم السحماوى، سكرتير عام المركز والمدينة، المهندسة رشا محمد طيبة مساعد رئيس المركز والمدينة، رؤساء القرى ومديري المصالح الخدمية أعضاء المجلس التنفيذي لمركز ومدينة دسوق.

قرر المجلس التنفيذي الموافقة علي موضوع رفع مقابل الانتفاع من مشروع خفض منسوب المياه بكفر مجر من 50 جنيهاً إلى 65 جنيهاً سنوياً على كل منزل، كما وافق على كتاب مجلس تنفيذي بقرية شباس الملح بخصوص تعديل حدود قطعة أرض تبرع المواطن صلاح عبده فليس من عزبة الملاح لإقامة وحدة صحية عليها.

ووافق تنفيذي دسوق، على قرار مجلس تنفيذي بقرية شباس الشهداء بخصوص تخصيص قطعة أرض مساحتها 437 م لعمل لوحة توزيع كهرباء تخدم القرية وتوابعها علي أن تؤول الأرض إلى الوحدة المحلية في حالة انتفاء المشروع

وناقش أعضاء المجلس التنفيذى المذكرة المقدمة من أصحاب سيارات التاكسي بدسوق بشأن منع التكاتك من العمل بالمدينة وتحديد أجرة سيارة التاكسي الداخلي بخمسة جنيهات.

وقرر رئيس المدينة تكليف وحدة مرور دسوق بتكثيف حملات المرور لمنع التكاتك من العمل بمدينة دسوق، نظراً لتوافر وسائل نقل داخلي "سرفيس، تاكسي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل