المحتوى الرئيسى

سعوديون عبر تويتر .. المكياج نعمة أم نقمة؟

05/13 19:47

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أطلق مغردون سعوديون وسم "#المكياج_نعمه_او_نقمه "الذي حصد العديد من التفاعلات محتلا المرتبة الثالثة بين أكثر الوسوم انتشارا في السعودية وعدة دول عربية أخرى كان أبرزها الكويت والبحرين.

وقال البعض إن وضع المساحيق نوع من أنواع التزين والتجمل كما أنه يعطي لبعض مستخدميه ثقة بالنفس ودفعة للأمام، رأي آخر يرى أن الماكياج نوع من أنواع التخفي والتزوير والغش.

وغرد المتفاعلون مع الوسم بالعديد من مقاطع الفيديو والصور التي تظهر التغيير الذي يحدث قبل وبعد استخدام مستحضرات التجميل معلقين بقولهم إن مستحضرات التجميل الهدف منها إظهار الجمال وليس تغيير الملامح والتي يصبح وقتها خدعة ونقمة.

مغردون يجيبون على سؤال .. ماذا لو اختفى المكياج؟

رأى احمد الشمراني‏ @Ahmed_alshmrani أن المكياج  فغرد قائلا " خدعة..............!!!! #المكياج_نعمه_او_نقمه"

وكتب بندر عطيف‏ @b_otyf  #المكياج_نعمه_او_نقمه نعمه لأنه عملية تجميل مؤقته تعطي النفس دفعة معنوية وتخدع الآخرين وتراعي شعورهم وتمنع من الصدمات العنيفة في بعض الأوقات

وتابع متولي @mmtt99m1  #المكياج_نعمه_او_نقمه بالعكس نعمة لان الحريم وجيههم تتحفر بسرعة مو زي الرجال ويحتاجون يحطون بودرة تعبي الحفر حتى يصير الوجه متناسق ومستدير

وأضافت Dina‏ @Dinaa1_  "#المكياج_نعمه_او_نقمه نعمه لما يكون كحل وماسكارا وروج يتحول لنقمة لما يدخل كريم الاساس والكونتور والهايلات والعدسات والرموش وتركيب الاظافر".

ومدحت فطوم العسبلي ‏ @fofo_mahmadl  في الجنوبيات بقولها " #المكياج_نعمه_او_نقمه انا جنوبية اطالب بمنع دخول المكياج للسعودية لاننا مو بحاجة له ".

وتابع عبد الله الصالح@abdullah_QT90 · #المكياج_نعمه_او_نقمه نعمه تراها بالنهاية تحطه لك تبي تصير جميلة بعينك احترم هذا الجهد وفكر في اطراء مناسب لجهدها لا تصير جلف يالبعير.

وعلقت خفايف @atkinsarabic · لا توجد امرأه غير جميلة فالجمال شيء نسبي فما تراه انت قمة الجمال قد يراه غيرك عادي جداً! الكنز روح الانثى و شخصيتها#المكياج_نعمه_او_نقمه".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل