المحتوى الرئيسى

هاتابع المسلسلات .. لا .. رمضانك ايه السنادى؟

05/13 18:38

مع بداية العد التنازلى لقدوم شهر رمضان المبارك وبدء التنويهات عن مسلسلات هذا العام ، يبرز السؤال الاهم لدى العامة ، هل قررت متابعة مسلسلات رمضان لهذا العام ام لا؟

استطلعت “محيط” اراء البعض من فئة الشباب عن ما يعتزمون فعله خلال الشهر الفضيل .

فقد حددت دعاء ابراهيم نوعية المسلسلات التى ستقوم بمتابعتها وقالت :” المسلسلات الرمضانية المقتصرة علي القصص الغامضة فقط بعيدا عن مشاهد الرقص والغناء “.

وشاركتها الرأي هدير عبدالمجيد في مشاهدة المسلسلات التي تدور أحداثها “خارج الصندوق” والتفكير المألوف ، قائلة ” زي مسلسلات يوسف الشريف”، مضيفة ولا يوجد مانع من مشاهدة مسلسل يحتوي علي مشهد خارج إذا كان الغرض من المشهد هو توضيح اتجاهات الشخصية وليس الهدف هو عرض هذه المشاهد تحقيق نسب مشاهدة.

اما فاطمة فتحي فقالت أنها تقوم بمشاهدة المسلسلات ذات الطابع الدرامي والكوميدي أكتر لما فيها من مشاهد عادية تليق بالشهر الكريم بعيدا عن مسلسلات التي فيها “عري “، متفقة معها في الرأي ايمان بدوي في متابعة المسلسلات الدرامية واللايت التي تخلو من كل مشاهد العنف والعرى والشعوذة.

وقالت ميادة حسن انها تميل لمشاهدة المسلسلات التي تكون أحداثها من الواقع أمثال مسلسلات “السقا” لما فيها من تقديم فن محترم بدون “أغاني ورقص” ،

وشاركها الرأي شادي محمد في مشاهدة مسلسلات الأكشن، مضيفا أنه في انتظار عرض برنامج سما المصري من باب الفضول ، قائلا ” هانشوف هتتكلم في الدين أزاى!”.

وترى هيام محمد علي ان عدم مشاهدتها للتلفيزيون في رمضان تماما هو الافضل والانسب ، مضيفة أنها تنعزل عن كافة وسائل الأتصال وتتفرغ للعبادة فقط ، قائلة “رمضان شهر واحد في سنة.. والمسلسلات طول السنة” .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل