المحتوى الرئيسى

الحريري لعمال "سعودي أوجيه": لن يضيع حقكم في السعودية

05/13 18:36

افتتاح المرحلة الأولى من طريق "بروة - المشاف"

عملية تنظيف سلاح تنتهي بمقتل جندي كويتي وإصابة زميله

"راف" تفتتح أكبر مدينة لإيواء الأيتام السوريين في تركيا

رئيس الأركان يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية

حادث سير يُبكي الكويت.. 4 أشقاء قضوا وأصيب 5

أخبار عربية السبت 13-05-2017 الساعة 06:17 م

وجه السيد سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني ورئيس مجلس إدارة شركة سعودي أوجيه رسالة لكل عمال الشركة الذين لديهم مستحقات لم تدفع لهم حتى الان، قال فيها إن كل شخص لديه حقوق هنا في المملكة العربية السعودية لن تضيع وسوف يأخذها بالكامل.

وأضاف خلال إستضافته أمس ببرنامج "صناع النجاح" الذي تبثه قناة روتانا خليجية، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قد أكد أن كل شركة لديها مستحقات لدى الدولة سوف تتسلمها بالكامل، مشيراً إلى أن غالبية المشاريع التي نفذتها "سعودي أوجيه" هي مشاريع تابعة للدولة.

وفي رده على سؤال عن وجود شركة سعودي أوجيه الان، قال إنها موجودة وتقوم ببعض مشاريع الصيانة بالمملكة، وعن أزمة تأخر صرف رواتب العاملين بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، قال الحريري ، لم أتباع التفاصيل لان هناك فريق عمل يتابع هذه الأمور ولكن ما أعرفه أن هناك عقد بإدارة المجمع وفيه بعض التعديلات ولم تحدث ومن هنا جاءت الأزمة.

وحول أزمة الأمطار في السنوات الماضية والتي تسببت في غرق الكثير من المنشآت وتحطمها وغرق الأنفاق، ونسبت هذه المشاكل إلى شركة سعودي أوجيه، قال إن الأنفاق كلها مجهزة بطلمبات وتحتاج متابعة من خلال تنظيفها بصورة دورية من الترسبات المتراكمة فيها بفعل العوامل الطبيعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل