المحتوى الرئيسى

الأهلي: لن نكرم حسن حمدي في بيته.. وطريقة دعوتنا "غير مقبولة"

05/13 18:55

انتقد عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي الطريقة التي تمت بها تقديم الدعوة لهم من أجل حضور حفل التكريم الخاص بمحبي الرئيس السابق حسن حمدي.

قام الاتحاد الأفريقي في إبريل الماضي بتكريم حسن حمدي بمنحه جائزة الاستحقاق الذهبي بفضل ما قدمه خلال مسيرته كرئيس للنادي الأهلي خلال السنوات الماضية، لذلك قام محبي وزير دفاع الأهلي بعمل حفل للاحتفاء به.

وقال وحيد في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه أن هناك أسباب عديدة لعدم حضور أحد من مجلس الإدارة للحفل :"يأتي في مقدمتها اعتذار حسن حمدي، ومحمود الخطيب عن حضور العديد من المناسبات التي تقدم مجلس إدارة الأهلي بدعوتهما لحضورها."

ولم يحضر حمدي أو الخطيب نهائي الكونفدرالية، أو حفل الأكثر تتويجًا الذي أقيم تحت سفح الأهرامات، والذي كان الهدف منه هو تكريم كل رموز الأهلي الذين ساهموا في تحقيق الإنجازات، كما لم يحضرا أيضًا افتتاح المبني الإداري بفرع الجزيرة، وافتتاح فرع الشيخ زايد، على حد قول عماد وحيد.

وتابع :"ليس معقولا أن يتم دعوة مجلس إدارة الأهلي عن طريق رسائل نصية جماعية عبر الهاتف، وغير مقبول أن توجه الدعوة قبل الاحتفالية بـ72ساعة فقط، بينما لم يتم توجيهها في الاحتفالية الأولى قبل تأجيلها؛ بسبب أحداث التفجيرات التي تعرضت لها البلاد."

ورد على إمكانية قيام الأهلي بتكريم حمدي قائلا :"لا يُكرم رئيس النادي الأهلي في بيته فهل من الممكن تكريم محمود طاهر، وهو مشرف علي الكرة في حالة فوز الفريق ببطولة الدوري؟.. أعتقد أنه صعب."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل