المحتوى الرئيسى

زيدان يغدق بنزيمة بالثناء ويتحدث بحذر عن عودة بيل

05/13 16:55

أغدق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، مواطنه كريم بنزيمة بالثناء مشيدا بأسلوبه في اللعب الذي أكد أنه يقدم للفريق إضافة أكثر من الأهداف، لكنه كان حذرا بشأن مسألة عودة الويلزي جاريث بيل ولم يؤكد إمكانية لحاقه بأي من مباريات الليجا الباقية أو نهائي التشامبيونز ليج أمام يوفنتوس الإيطالي.

وقام المهاجم الفرنسي بمراوغة مدهشة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون وأثمرت عن هدف سجله إيسكو ألاركون لتنتهي المباراة (2-1) لصالح الروخيبلانكوس إلا أن الملكي تأهل للنهائي بعد فوزه في الذهاب 3-0.

وعاد زيدان ليؤكد على ثقته في بنزيمة قائلا "إنني سعيد من أجله وسعيد بما قيل عنه في إياب نصف النهائي لكنني لم أنتظر هذا اليوم لمعرفة ما يفعله كريم، إنني أعرفه منذ وقت طويل وبالنسبة لي هو لاعب مدهش".

وأضاف "سنطالبه دائما بتسجيل الأهداف لأنه رقم 9 لريال مدريد، لكنه يستطيع أيضا تقديم الكثير من الأمور التي تمثل بالنسبة لي أهمية أكبر من الأهداف".

وأبرز المدرب الفرنسي "الطريقة التي يتواصل بها مع زملائه لأن لدينا (البرتغالي) كريستيانو رونالدو لإحراز الكثير من الأهداف وكذلك (ألبارو) موراتا والكثير من اللاعبين القادرين على التسجيل".

وردا على سؤاله بشأن حالة جاريث بيل وفرص مشاركته في أي من المباريات المتبقية للريال هذا الموسم، قال زيزو "علينا مراقبة وضع بيل يوما بيوم. في الوقت الحالي ما زال يعمل داخل المنشآت ويحاول التخلص من الآلام. أعتقد أنه يتحسن مع مرور الأيام وسنتابع وضعه يوما بيوم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل