المحتوى الرئيسى

مواطن يضطر للتسول بعد إعاقته ويطالب الحكومة بإجراء عملية .. فيديو

05/13 15:22

"كل ما يتمناه إجراء عملية على نفقة الدولة تنقذه من الإعاقة التي أصبح يعاني منها منذ 9 سنوات حتى يستطيع العمل وتوفير حياة كريمة لأسرته دون أن يمد يده للآخرين".

واضطر شعبان سيد منصور بعد أن فشل في إجراء عملية لإزالة هذه الإعاقة، نتيجة ضيق ذات اليد، إلى اللجوء للتسول من أجل إطعام نفسه وعائلته التي تضم زوجته وأولاده الــ 6.

وبدأ شعبان منصور المقيم في منطقة ترسا بالجيزة، رواية حكايته، قائلا: "إنه تعرض لحادث منذ 9 سنوات تسبب في كسر المفصل وكان لابد من إجراء عملية لم يستطع تحمل نفقاتها لانه كان يعمل بائع كتب دينية وكل ما يكسبه كان يطعم به أسرته".

وأضاف أنه توجه لأحد النواب بمجلس النواب حيث وعده بالمساعدة ومنحه خطاب توجه به إلى أحد المستشفيات بالعباسية لإجراء العملية، ولكنهم طلبوا منه الانتظار 15 يوما حتى يأتي دوره بالعملية، ولكن الانتظار طال حتى 120 يوما، موضخًا أنهم طلبوا تقريرا للعملية كانت تكلفته 2500 جنيه وبعد الانتهاء منه، طلب الأطباء تقرير آخر بـ10 آلاف جنيه.

وأضاف شعبان أنه لا يستطيع النوم منذ سنوات بسبب الوجع الذي يعاني منه في قدمه، مشيرًا إلى أنه كان يجب أن يجري العملية منذ 9 سنوات ولكنه لم يتمكن نظرا لارتفاع تكلفتها، لأنه كان يسعي من اجل العيش وتوفير الطعام فقط.

وتابع "شعبان" قائلًا: "انا ساكن في غرفتين مع مراتي واولادي الــ 6 ومن بينهم ابني 20 سنة وهو مريض بالطحال وابنتي 18 سنة في سن الجواز وغير قادر على تجهيزها وندفع إيجار 70 جنيه وكهرباء 50 جنيه وبسبب الظروف المادية لم اتمكن من تعليم اولادي، وكل اللي باخده من الحكومة التموين و415 جنيه من وزارة التضامن الاجتماعي عن طريق مكتب البريد كل شهر.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل