المحتوى الرئيسى

اليوم.. الجزيرة يسعى للفوز على الأهلي والاقتراب من درع السلة

05/13 10:38

تقام، اليوم السبت، ثلاث مواجهات مثيرة فى الدورة المجمعة الأخيرة لدورى سوبر السلة، باتحاد الشرطة الرياضى.. حيث يلتقى سموحة مع سبورتنج فى الرابعة عصرًا، ويعقبه لقاء الجزيرة والأهلى فى السادسة مساء، وتختتم بمباراة الزمالك مع الاتحاد السكندرى فى الثامنة مساء.

شهدت بداية الدورة المجمعة إثارة كبيرة بعد أن حقق فريق الجزيرة الفوز على سموحة بنتيجة كبيرة 79-64 ليحافظ على صدارته لبطولة الدورى برصيد 14 نقطة، وواصل سبورتنج مطاردته للجزيرة بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على فريق الاتحاد السكندرى بنتيجة 72 -50 ليستمر فى المركز الثانى برصيد 13 نقطة، بينما يأتى فريق الأهلى فى المركز الثالث بعد أن حقق الفوز على فريق الزمالك بنتيجة 73-70 ليصل للنقطة 11 متساويًا مع فريق الزمالك الذى يحتل المركز الرابع بالرصيد نفسه.

تشهد اللقاءات الثلاثة، التى تقام اليوم، منافسة ساخنة، خصوصًا لقاء الجزيرة والأهلى، ففريق الجزيرة يسعى للقضاء على آمال الأهلى فى الزحف من جديد على الصدارة، ويبحث عن إحراز الفوز الثانى له على التوالى لكى يقترب من الفوز بالدرع، ولذا يعتمد محمد الكردانى على خطة متوازنة بين الدفاع والهجوم من أجل إحراز فوز كبير، بينما يسعى فريق الأهلى تحت قيادة طارق خيرى، المدير الفنى، لإيقاف انتصارات الجزيرة.

وفى لقاء الزمالك والاتحاد يسعى الفريقان للفوز، خصوصًا الزمالك الذى يحاول تعويض هزيمته أمام الأهلى وتحقيق الفوز على أبناء الثغر الذين لم يظهروا بالمستوى الذى كانوا عليه خلال الأعوام الماضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل