المحتوى الرئيسى

"المصريين الأحرار" بسوهاج ينظم قافلة طبية وعلاجية مجانية بـ"جرجا" - برلمانى

05/13 10:21

نظمت أمانة حزب المصريين الأحرار بسوهاج برئاسة النائب مصطفى سالم، أمين حزب المصريين الأحرار بالمحافظة، أمس، قافلة طبية وعلاجية بوحدة صحة الأسرة بقرية الخلافية التابعة لمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

وشملت القافلة 7 تخصصات طبية هي «الباطنة، والعظام، والأنف والأذن والجلدية، والأطفال وأمراض النساء وعيادة للأسنان"،  بالإضافة إلى أجراء تحليل للكشف عن مرض السكر وصرف علاج السكر للمصابين بالمجان بعد تحويلهم لأخصائى الباطنة.

وشارك فى أعمال القافلة، نخبة من الأطباء الاستشاريين والصيادلة، وتم توقيع الكشف الطبة وصرف الأدوية لما يقارب من ألف ومائة مواطن بالمجان.

ومن ناحيه أخرى، أكد النائب محمد إسماعيل الجبالى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة جرجا، أن القافلة تأتى ضمن خطة الحزب بسوهاج لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط  باستهداف قرى المحافظة، مشيرًا إلى أن الحزب بسوهاج بصدد تنفيذ عدد أخر من القوافل الطبية العلاجية، بالإضافة إلى أنشطة مجتمعية متنوعة هدفها تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

وأشار الجبالى، إلى أن القافلة استهدفت أيضا عدد من ربات المنازل وذوى الإحتياجات الخاصة للتوعية بكيفية الكشف المبكر للأسرة عن الأطفال الذين يعانون من مرض التوحد، كما تناول اللقاء عدد من القيم والمبادئ المجتمعية التى لابد من زرعها فى أعضاء الأسرة وخاصة الأطفال والتأكيد على قيمة العمل وحب الوطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل