المحتوى الرئيسى

ميادة الحناوي: محسن جابر له دور كبير فى مسيرتى الفنية.. ولن أترك سوريا

05/13 11:48

فى حلقة فنية خاصة حلت المطربة الكبيرة ميادة الحناوي ضيفة على برنامج "عائشة"، بالقناة التاسعة التونسية، و بدأ اللقاء بإجابة ميادة عن تساؤلات جمهورها حول حالتها الصحية خاصة مع الصور الأخيرة التي ظهرت بها فاقدة للكثير من وزنها، وأوضحت أن حالتها الصحية على ما يرام وأن كل ما في الأمر أنها خضعت لريجيم قاسي لإنقاص وزنها.

وعرض فريق البرنامج تقرير عن مسيرتها، وقالت ميادة الحناوي إن مشوارها لم يكن سهلاً، لتصل إلى ما وصلت له اليوم من مكانة في الفن العربي، وتحدثت عن أول خطواتها في عالم الفن، حين اكتشفها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما كان بالمصيف في سوريا، بعدما استمع لها هي وشقيقتها فاتن، وأعجب بصوتها ودعاها للانتقال للقاهرة، وتبناها فنيا.

وأوضحت ميادة أن اهتمام الموسيقار محمد عبد الوهاب بها أثار غيرة زوجته نهلة القدسي التي طالبت من وزير الداخلية "النبوي إسماعيل" ترحيلها من مصر، وتم منعها من دخول مصر 13 سنة، وأشارت إلي أنها واصلت العمل و الغناء خاصة مع قدوم بليغ حمدي إلى دمشق وقدما معا مجموعة من أجمل الاغاني مثل "أنا بعشقك" و "الحب الي كان" وكانت تظطر للسفر لليونان لتسجيل الأغاني.

وكشفت الدور الكبير الذي لعبه المنتج الكبير محسن جابر في مسيرتها، حيث كان يجمع كبار الملحنين والشعراء حولها لتنتقي الأغاني وكان منهم "حلمي بكر" و"الموجي"، وقالت "ميادة" إنها تستعد لطرح مجموعة من الأغاني القديمة التي لم يتم إذاعتها بعد، بالإضافة إلي مجموعة من الأغاني الجديدة التي تقوم بتحضيرها مع المنتج محسن جابر.

 وأشارت "ميادة" إلي أنها نادمة على أغنية "ما تجربنيش" للموسيقار عمار الشريعي وأوضحت أنها أرغمت على غنائها ولم تسطع أن تقول "لا" للشريعي من باب التقدير له.

وفيما يخص أهم القرارات التي ندمت عليها لاحقا قالت "ميادة" إن أكثر قرار ندمت عليه في حياتها هو الزواج، لأنها تعتبره من الأخطاء التي ارتكبتها، وأكدت أنها غير نادمة علي عدم الإنجاب، ولم يخل اللقاء من الحديث عن سوريا والأوضاع بها وأكدت أنها لن تترك وطنها، وقدمت خلال الحلقة مجموعة من أهم أغانيها مثل "أنا بعشقك" و"الحب اللي كان"، كما غنت لأم كلثوم وفايزة أحمد التي اعتبرتها من

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل