المحتوى الرئيسى

أجر محمد منير في حفل جامعة القاهرة - E3lam.Org

05/12 22:36

شاركها Facebook Twitter Google +

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أنه انشغل منذ اليوم الأول له لتوليه منصبه، بملف التطرف، وليس العنف، لذلك كانت جماعة الإخوان، والجماعات المناصرة له تبدأ المظاهرة بالمولوتوف، وهو منشغلًا بنصب مسرح تجهيزًا لحفلة.

أوضح “نصار”، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “معكم”، المُذاع عبر فضائية “cbc”، أنه أحضر فرقة الفنون الشعبية، والسيرة الهلالية، بالرغم من اعتراض البعض مدعيين أن ذلك الجيل لا يعرف تلك السير، إلا أن أول حفل لهم في الجامعة وصل عدد الطلاب لما يزيد عن 50 ألف متفرج.

كشف رئيس جامعة القاهرة، أن الفنان محمد منير لم يأخذ مليمًا واحدًا، في حفله المقام في فبراير 2015، ولم تتكلف الجامعة أية مصاريف، بل كسبت منها، نظرًا لوجود رعاة يتحملون كل التجهيزات المطلوبة، مشيرًا إلى أن عدد حضور تلك الحفلة كان 50 ألف طالب، ولم تحدث أية مشكلة في نفس الوقت الذي كان حضور 5 آلاف مشجع كرة يتسبب في كارثة، مؤكدًا أن الطلاب أمنوا بعضهم، ولم يشعر أحد بهم.

قال “نصار”، أنه في ذلك الوقت أكد أن نجاح تلك الحفلة تحديدًا، كان شهادة وفاة للجامعات المتطرفة، مؤكدًا أنه لو كان خاف من تلك الخطوة، ما كان تحرك حركة واحدة، إلا أنه كان يمتلك تلك الشجاعة التي نجحت نجاحًا كبيرًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل