المحتوى الرئيسى

وكيل صحة المنوفية: لا عدول عن استقالتي إلا برد اعتباري

05/12 21:41

أكدت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة في محافظة المنوفية، أنها لن تتراجع عن استقالتها إلا إذا رد إليها اعتبارها، مضيفةً أنها تعرضت للإهانة من قبل المحافظ الدكتور هشام عبد الباسط الذي رفض لقاءها على خلفية استدعائها أمام الشؤون القانونية للتحقيق في أسباب تراجع نسب تنفيذ المشروعات الصحية داخل المحافظة.

وأوضحت سرور، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أنها امتثلت للتحقيق عقب طلبها من الشؤون القانونية بديوان عام المحافظة "رغم عدم قانونية الاستدعاء"، مضيفةً أن القانون يُلزم في التحقيق معها أن يكون أمام النيابة الإدارية أو بمقر وزارة الصحة.

ونافية عن نفسها مسؤولية تأخر نسب المشروعات بالمحافظة، قالت سرور إن لا علاقة لها بتأخر مشروعات تم إسنادها إلى مديرية الإسكان، مشيرةً إلى أنها حضرت إلى مكتب محافظ المنوفية 3 مرات، إلا أنه رفض مناقشتها.

وأضافت أنها قررت طلب مغادرة الخدمة إلى المعاش المبكر لما شعرت به من "الإهانة"، معقبة: "لم أتعرض طيلة حياتي المهنية لموقف مثل هذا ولا عدول عن طلبي إلا إذا ردت كرامتي إلي".

كما أعربت سرور عن سعادتها بردود فعل زملائها التي صاحبت قرارها، مشيرةً إلى أن في ذلك تقدير كاف لها، وأضافت أنها ستحضر إلى مكتبها يوم الأحد المقبل وإلى حين البت في طلبها من جانب وزير الصحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل