المحتوى الرئيسى

مبخوت يكمل المئوية ويحطم رقم جيان

05/12 18:49

وصل علي مبخوت، نجم الجزيرة، إلى الهدف رقم 100 في تاريخ مشاركاته مع فريقه حتى الآن، بعد الهدفين اللذين سجلهما أمام الظفرة خلال اللقاء المقام بين الفريقين على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي لحساب الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

 وكسر مبخوت رقما قياسيا جديدا في المسابقة، بعدما وصل للهدف رقم 33 في الموسم ليصبح الهداف التاريخي للمسابقة في موسم واحد في عصر الاحتراف، متخطيا الغاني أسامواه جيان لاعب العين السابق والأهلي الحالي والذي كان كان يحمل هذا اللقب بعدما سجل 31 هدفا مع البنفسج في موسم 2012-2013.

وتوج الجزيرة بطلا لدوري المحترفين الإماراتي هذا الموسم للمرة الثانية في تاريخه،  وعقب اللقاء سيقام التتويج الرسمي للفريق الإماراتي على ملعبه ستاد محمد بن زايد.

وكان مبخوت افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 20، قبل أن يضيف خلفان مبارك الهدف الثاني في الدقيقة 44، وفي الشوط الثاني سجل محترف الفريق مبارك بوصوفة الهدف الثالث في الدقيقة 47، ثم جاء الهدف الرابع للجزيرة والثاني لمبخوت في الدقيقة 65.

وجاءت أهداف مبخوت الـ100 خلال مشاركته مع الجزيرة في 154 مباراة على مدار مشواره مع الفريق.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل