المحتوى الرئيسى

الشحن السريع في جالكسي S8 لا يعمل أثناء إستخدام الهاتف ! - تيك فويس

05/12 18:40

هواتف سامسونج جالكسي S8 و S8+ في أيادي المستخدمي منذ بضعة أسابيع، و سواءً كنت قد بدأت إستخدام الهاتف اليوم أو حتى قبل أيام قليلة، قد تكون لاحظت أن الإستخدام يتعارض مع الشحن السريع للهاتف.

جالكسي S8 يدعم الشحن السريع، ومع بطارية 3000 ميلي أمبير من الممكن الشحن من 0% إلى 100% في عضون ساعة و37 دقيقة، ولكن في بعض الأحيان ستجد أن عملية الشحن أطول بكثير، لماذا؟

الشحن السريع في الهاتف لا يعمل، إذا كنت تستخدم الهاتف أثناء الشحن، وسامسونج منذ العام الماضي والذي سبقه تُطبق التحذير: الشحن السريع يعمل فقط عندما تكون الشاشة مغلقة، ولكن لن تجد هذه التفاصيل الصغيرة في دليل المستخدم الخاص بجالكسي S8، ولكن بالتأكيد ستجد هذه التفاصيل في منتدى الإستفسارت حول جالكسي S6 وجالكسي S7.

ولتحصل على فكرة حول سُرعة الشحن أثناء إستخدام الهاتف، يمكنك الشحن بنسبة 100% خلال 3 ساعات، وهذه بعض النسب مع التوقيت:

وبالمقارنة، هاتف ZTE Blade V8 Pro يُشحن بنسبة 100% خلال ساعة و32 دقيقة بالرغم من أن الشاشة قيد التشغيل طوال الوقت، وهو يحمل بطارية سعتها 3000 ميلي أمبير ويدعم الشحن السريع.

وعند النظر إلى أجهزة أخرى مثل قوقل بكسل، فإنه من الممكن أن يشحن بنسبة كاملة بسرعة في حين أن الشاشة وضع التشغيل والقيام بمهام مكثفة، بالإضافة إلى هاتف ون بلس 3T مع ميزة الشحن السريع القادرة على شحن الهاتف بسرعة بالرغم من إستخدام الهاتف!

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل