المحتوى الرئيسى

باوزا يبدأ مهمته الأولى مع الأبيض

05/12 17:12

الأرجنتيني باوزا مدرب منتخب الإمارات

تشهد مباراة الجزيرة والظفرة في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين الإماراتي والتي سيتم فيها تتويج الجزيرة بطلا للمسابقة للمرة الثانية في تاريخه حضور الأرجنتيني إدجاردو باوز المدير الفني الجديد لمنتخب الإمارات.

وانطلقت المباراة عند السادسة و10 دقائق بتوقيت الإمارات على ستاد محمد بن زايد.

باوزا: تأهل الإمارات للمونديال ليس مستحيلاً

 ويعتبر حضور المدرب باوزا بمثابة مباشرة أولى مهامه مع منتخب الإمارات حيث أكد عقب تعيينه مدربا للأبيض أنه سيعمل على متابعة كافة لاعبي الإمارات من جميع الأندية دون استثناء من أجل اختيار الأفضل للمرحلة المقبلة.

 وكان اتحاد الإمارات لكرة القدم قد أعلن صباح الخميس التعاقد رسميا مع المدرب باوزا خلفا للمدرب الإماراتي مهدي علي الذي تقدم باستقالته بعد الخسارة أمام اليابان واستراليا في تصفيات المونديال.

 وأشار المدرب باوزا في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية أنه لا يوجد أي بند في العقد مع الإتحاد يقضي بحسم التأهل للمونديال، لافتا إلى أن ذلك يعد أمل للجميع وأمل له شخصياً.

ويأمل منتخب الإمارات في التأهل لمونديال روسيا العام المقبل حيث ستكون المرة الثانية التي يتأهل فيها بعد أن تأهل للمرة الأولى في عام 1990.

يذكر أن منتخب الإمارات لديه 9 نقاط في مشوار التصفيات حتى الآن خلف المنتخب الأسترالي صاحب ال13 نقطة، وذلك في المجموعة التي يتصدرها منتخب اليابان بـ 16 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن المنتخب السعودي 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل